جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. هالاند في الصدارة وبالمر يدخل سباق اللاعبين الأعلى سعرًا

كول بالمر

كول بالمر

أعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي عن أسعار بعض اللاعبين للعبة فانتازي، وذلك استعدادًا للموسم الجديد من البريميرليج، وكان قد كشف في وقت سابق عن قيمة محمد صلاح لاعب ليفربول، وإيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي.

وكشف الموقع عن ارتفاع سعر كول بالمر نجم تشيلسي بلعبة فانتازي والذي وصل إلى 10.5 مليون جنيه إسترليني، بينما وصلت قيمة بوكايو ساكا إلى 10 مليون جنيه إسترليني، بينما وصل كيفين دي بروين إلى 9.5 مليون جنيه إسترليني.

وأوضح الموقع أن قيمة فيل فودين نجم مانشستر سيتي بلغت 9.5 مليون جنيه إسترليني، ووصل سعر أولي واتكينز لاعب أستون فيلا إلى 9 مليون جنيه إسترليني.

ووصل الثنائي مارتين أوديجارد لاعب آرسنال الإنجليزي و برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد إلى 8.5 مليون جنيه إسترليني، وبلغت قيمة كل من إيفان توني لاعب برينتفورد، نيكولاس جاكسون لاعب تشيلسي، كودي جاكبو، داروين نونيز ولويس دياز لاعبي ليفربول إلى 7.5 مليون جنيه إسترليني.

بينما بلغت قيمة رودري لاعب مانشستر سيتي المتوج بكأس أمم أوروبا 2024 رفقة إسبانيا، والحائز على جائزة أفضل لاعب في البطولة 6.5 مليون جنيه إسترليني بالتساوي مع زميله بيرناردو سيلفا.

واستقر إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي في الصدارة بعد بلوغه 15 مليون جنيه إسترليني، وجاء محمد صلاح لاعب ليفربول في الوصافة بقيمة 12.5 مليون جنيه إسترليني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg