جميع المباريات

إعلان

صفقة من 7 أرقام.. مراهق مصري على أعتاب تحقيق المفاجأة مع ليفربول

ألفين أيمن

ألفين أيمن لاعب فريق وولفرهامبتون

تناولت تقارير صحفية بريطانية في الساعات القليلة الماضية، عن وجود رغبة من جانب إدارة ليفربول بإبرام صفقة في الصيف الجاري عن طريق استقدام المدافع الشاب ألفين أيمن لاعب فريق وولفرهامبتون.

صاحب الـ16 عامًا تحدثت عنه الصحف الإنجليزية وموهبته التي جعلته ينضم للفريق الأول بنادي "الذئاب" وتحديدًا في لقاء مانشستر سيتي في مايو الماضي، وانتهت لصالح الفريق "السماوي" بنتيجة (5-1) ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "The Secret Scout" الإنجليزي، أن نادي ليفربول على وشك إتمام صفقة ألفين أيمن مقابل تعويض يصل إلى 1.5 مليون جنيه إسترليني إذا تم تحقيق جميع الشروط التي حددتها إدارة "الريدز".

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن هذا الرقم سيكون كبيرًا للاعب ليس لديه خبرة مع الفريق الأول، إلا أن "المراهق" صاحب الأصول المصرية نال العديد من الإشادات.

وتحدثت صحيفة "thisisanfield" والمقربة من نادي ليفربول، أن "الريدز" يريد تكرار نجاح تجربتي تري نيوني وأمارو نالو اللذين انضما بعمر 16 عامًا من ليستر سيتي ووستهام في الصيف الماضي.

وأضافت الصحيفة، البريطانية أن صاحب الأصول المصرية سينضم إلى فريق الأكاديمية في ليفربول إلا أنه قد يكون متاحًا للمدرب الهولندي آرني سلوت للانضمام للفريق الأول.

في المقابل، سلطت صحيفة "ليفربول إيكو" والمتخصصة في تداول أخبار النادي الإنجليزي، الضوء على اللاعب الناشئ والذي يُعد والده مصري الجنسية بينما أم اللاعب إنجليزية الجنسية.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو"، إن ألفين أيمن بدأ مسيرته مع نادي برادفورد سيتي منذ أن كان في سن التاسعة، حيث يلعب في مركز الدفاع وبإمكانه المشاركة في خط الوسط.

وشددت الصحيفة أن ألفين يمتلك الجنسية الإنجليزية حيث حصل على الضوء الأخضر للتواجد مع منتخب "الأسود الثلاثة" في فريق 17 عامًا منذ العام الماضي.

وتناولت الصحيفة الإنجليزية تصريحات من مدربه في فريق وولفرهامبتون جيمس كولينز والذي أشاد باللاعب عبر الموقع الرسمي لنادي وولفرهامبتون، قائلاً :"ألفين لاعب مجتهد في الدفاع وذكي حقًا في تمركزه عندما يكون الفريق في حالة الدفاع".

إشادة أخرى تلقاها صاحب الأصول المصرية من زميله في الفريق تايلر روبرتس، حيث صرّح عبر الموقع الرسمي لنادي، قائلاً :"أيمن لديه القدرة في الحفاظ على مستواه سواء كان أساسيًا أو عندما يلعب كبديل".

وقد يكون ألفين أيمن المصري الثالث في صفوف ليفربول بعد قائد منتخب "الفراعنة" محمد صلاح، وكريم أحمد لاعب فريق الشباب.

اقرأ أيضًا..

كريم أحمد.. نجم مصري جديد يسطع في سماء ليفربول

ديشامب: نتابع حالة مبابي يوميًا.. وننتظر فحوصات الأربعاء لمعرفة مدى تحسنه

نهائيان مبكران.. أبرز المباريات المرتقبة في الجولة الثانية من يورو 2024

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن