جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. قانون جديد في بريميرليج.. تدعيمات برشلونة.. ورسالة الخليفي

لقب الدوري الإنجليزي

درع الدوري الإنجليزي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

رابطة الدوري الإنجليزي

قانون "اختياري" لتحجيم الإنفاق

أقرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" قانونًا جديدًا، للتحكم في نفقات الأندية المتنافسة في البطولة.

ووفقا للائحة الجديدة، التي ستستخدم "بشكل غير ملزم" بداية من الموسم المقبل، لن تتمكن الأندية من إنفاق أكثر من 85% من دخلها السنوي والربح الصافي من بيع أو شراء اللاعبين.

جارديان

عودة محتملة لبوتر

يقترب جراهام بوتر مدرب برايتون وتشيلسي الأسبق، من العودة للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بوتر أجرى محادثات مع إدارة برايتون بخصوص العودة لتدريب الفريق بعد إقالة روبرتو دي زيربي، وفي الوقت الحالي يتصدر قائمة المرشحين للمهمة.

ديلي ميل

تشيلسي يستهدف لوين

يسعى نادي تشيلسي لتعزيز خط هجومه بالتعاقد مع دومينيك كالفيرت لوين، نجم إيفرتون.

وينظر تشيلسي إلى لوين باعتباره إضافة قوية للفريق، لن تكلف النادي الكثير من المال.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

لوس أنجلوس يحلم بالتعاقد مع ليفاندوفسكي

يعتزم نادي لوس أنجلوس جالاكسي التعاقد مع مهاجم برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، مع زميله السابق ماركو رويس، الذي يقترب من الدوري الأمريكي بعد انتهاء فترة وجوده في بوروسيا دورتموند.

ويقترب النادي الأمريكي من إتمام صفقة التعاقد مع ماركو رويس ، الذي أنهى مسيرة طويلة في بوروسيا دورتموند.

تعزيز ثلاثة خطوط في برشلونة

كشف خوان لابورتا، في مقابلة مع صحيفة "Barça One"، أن الإدارة الرياضية لنادي برشلونة، بالاتفاق مع هانسي فليك، المدرب الجديد الذي سيحل محل تشافي هيرنانديز، تعمل بالفعل على تعزيز ثلاثة خطوط استعدادًا لموسم 2024-25، وتحديدًا مركزي الوسط والجناح.

وهناك ثلاثة أسماء تلوح في الأفق بالنسبة للجناح: لويس دياز (ليفربول)، داني أولمو (لايبزيج) ونيكو ويليامز (أتلتيك).

ماركا

لم يعد ابن كريستيانو رونالدو طفلاً

خلال عطلة عائلية في المملكة العربية السعودية، شارك كريستيانو رونالدو وشريكته جورجينا رودريجيز، سلسلة من الصور التي التقطت ليس فقط جمال البيئة المحيطة بهم ولكن أيضًا التحول المفاجئ داخل الأسرة.

ونشر رونالدو، الذي انتقل إلى السعودية في ديسمبر 2022 بعد توقيعه مع نادي النصر، صورة لنفسه مع تعليق "إعادة التحميل"، تظهر فيها المياه النقية ولياقته البدنية الرائعة.

وظهر كريستيانو جونيور بشكل لا يمكن التعرف عليه تقريبًا، في عمر 14 عامًا تقريبًا، بدا ناضجًا بشكل ملحوظ، حيث كان يقف إلى جانب والده بنضج وحضور فاجأ الكثيرين.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

صفقة ميلان

اقترب نادي ميلان الإيطالي من إتمام التعاقد مع جوشوا زيركزي، مهاجم بولونيا الذي قدم مستوى مميزا في الموسم الماضي.

ويتطلع نادي ميلان للفوز بهذه الصفقة لكن عليه دفع 40 مليون يورو كشرط جزائي لفريق بولونيا، ليقطع الطريق على جميع الأندية التي كانت تسعى للتعاقد معه مثل أرسنال، يوفنتوس، نابولي وتشيلسي.

ويريد زيركزي الانتقال إلى ميلان" وهو مستعد لقبول راتب بقيمة 4.5 إلى 5 ملايين يورو لكل موسم

رد كونتي

يسترجع أنطونيو كونتي، مدرب نابولي الجديد، مسيرته في إيطاليا ويكشف أنه لم يكن يريد مغادرة إيطاليا من الأساس لولا العرض الضخم من تشيلسي الإنجليزي في عام 2016.

وقال كونتي: "لقد نشأت في شوارع إيطاليا وهذا يعلمك على الفور أن هناك صعوبات في الحياة ولن يساعدك أحد على حلها".

وأضاف: "مقتنع بأنه إذا لم أوقع عقدًا مع تشيلسي، فلن أترك إيطاليا، لقد كان الدوري قوي للغاية".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

سكرينيار: أريد البقاء في باريس سان جيرمان

أكد ميلان سكرينيار مدافع نادي باريس سان جيرمان، أنه يرغب في البقاء بصفوف فريقه في الموسم المقبل، على الرغم من قلة لعبه في الموسم المنصرم.

وقال سكرينيار: "أريد البقاء في باريس بالطبع، لا يزال لدي عقد لمدة أربع سنوات، أنا سعيد جدًا، وعائلتي أيضًا، لو لم أتعرض للإصابة لكنا نتحدث عن موسمي بشكل مختلف، لم يخبرني أحد في النادي بأي شيء عن الرحيل المحتمل".

RMC

رسالة الخليفي

أرسل رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي خطابًا بالأمس الخميس إلى جميع موظفي النادي الباريسي بعد انتهاء موسم 2023-2024.

وكتب الخليفي في رسالته: "يمكننا أن نكون فخورين للغاية بالنجاحات التي حققتها مؤسستنا داخل وخارج الملعب، فخور بشكل خاص بأن جميع الفرق الرياضية تتغذى على المواهب الاستثنائية من أكاديميات النادي".

وأضاف: "يمكننا أيضًا أن نفخر بقيم العمل الجماعي والتماسك التي وحدتنا مرة أخرى هذا الموسم، وأكثر من ذلك مع التحديات التي واجهناها في الأشهر والسنوات الأخيرة".

ويختتم رئيس النادي الباريسي قائلًا: "تسود حالة ذهنية معززة داخل النادي، مع وضع المؤسسة فوق كل شيء، نجاحاتنا مدفوعة بالجماعية، الفرق متحدة في جهودها وأدائها، هذا يملأني بالفخر وأنا أتمنى أن يعمل الجميع كفريق، كعائلة."

الصحافة الألمانية

سكاي سبورتس

موقف ساني

كشف ليروي ساني نجم منتخب ألمانيا، عن موقفه من تجديد عقده مع بايرن ميونيخ، بعد وصول المدير الفني الجديد فينسنت كومباني، الذي يتمتع بعلاقة طيبة معه، منذ تزاملهما في مانشستر سيتي.

وأكد ساني أن مفاوضات التجديد تسير بصورة جيدة، لكنه أشار إلى أنه لم يتحدث مع مدربه الجديد حتى الآن، وهو يركز حاليًا على مشاركته في بطولة أمم أوروبا المقبلة.

بيلد

عرض دورتموند لماتسن

يرغب نادي بوروسيا دورتموند في التعاقد مع الظهير الأيسر الهولندي إيان ماتسن، بصفة نهائية، بعد نهاية فترة إعارته من فريق تشيلسي الإنجليزي.

ويمتلك ماتسن شرطًا جزائيًا في عقده مع تشيلسي، يصل إلى 40 مليون يورو، لكن لن يستطيع الفريق الألماني دفعه، وسيقدم عرضًا بقيمة 25 مليون يورو لإقناع البلوز بالتخلي عنه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن