جميع المباريات

إعلان

زاموارنو: صلاح لاعب عظيم لكن فريقه سيء الحظ

صلاح

محمد صلاح

أشاد إيفان زامورانو، أسطورة منتخب تشيلي ونجم ريال مدريد وإنتر ميلان السابق، بالمصري محمد صلاح نجم هجوم ليفربول، مشيرا إلى أن سوء حظ فريقه حرمه من إضافة مزيد من الألقاب لمسيرته.

وقال زامورانو في تصريحات للقناة الأولى: "محمد صلاح لاعب عظيم تحب أن تشاهده داخل الملعب، هو لاعب حاسم وفي كل موسم يقدم إسهامات كبيرة مع ليفربول".

وأضاف: "كان بإمكان صلاح الفوز بالمزيد من الألقاب بعدما قدّم موسما مميزا مع ليفربول، لكن فريقه كان سيئ الحظ".

وتابع: "أمام صلاح تحد كبير لإثبات جدارته من جديد بعد تولي المدرب الجديد (أرني سلوت) مسؤولية ليفربول، هو لاعب يمتلك إمكانيات بدنية وفنية رائعة، كنا سنقدم ثنائيا رائعا إذا زاملته بفضل صناعته للأهداف وكنت سأسجل كل تمريراته الحاسمة لأنني مهاجم قوي".

واصل: "كانت هناك ثنائية رائعة تجمعني مع (مارتشيلو) سالاس في منتخب تشيلي وكان شرف كبير لي أنني لعبت بجواره، فهو لاعب عظيم، وأنا سعيد لأنني تعلمت الكثير من الأساطير الذين جاورتهم حينما كنت لاعبا".

وتطرق زامورانو للحديث عن تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي، مشيرا إلى أن انضمام المهاجم الفرنسي للريال "كان من المفترض أن يتم منذ 4 سنوات"، مضيفا: "جميع الفرق ترغب في ضم لاعب مثله والصفقة تأخرت لكن في النهاية أصبح مبابي لاعبا لريال مدريد ومستقبل النادي الملكي سيكون أفضل معه".

وأتم: "ريال مدريد يستطيع أن يلعب بطرق لعب عديدة في وجود مبابي ورودريجو وفينيسيوس الذي أعتبره أفضل لاعب في العالم، كما أن كارلو أنشيلوتي هو أفضل مدرب في الوقت الحالي".

اقرأ أيضا:

قمة الـ8 أهداف بين تشيلسي والسيتي الأفضل في بريميرليج 

مباريات اليوم.. وديتان استعدادا ليورو 2024 

صباحك أوروبي.. رقم مبابي مع ريال مدريد.. ورحيل أليجري 

ملف يلا كورة.. مشروع القرن ينتظر الأهلي.. إصابة فتوح 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن