جميع المباريات

إعلان

جائزة رابطة الكتاب.. فودين لاعب العام في إنجلترا

فيل فودين

فيل فودين

فاز فيل فودين، نجم وسط مانشستر سيتي، بجائزة لاعب العام في إنجلترا، المقدمة من رابطة كُتّاب كرة القدم في إنجلترا "FWA".

وتفوق فودين في استطلاع الرابطة الذي شارك فيه أكثر من 800 عضو، حيث حصل على أكثر من 42% من إجمالي الأصوات المدلى بها، متقدما على رودري، زميله في الفريق، وديكلان رايس لاعب رسنال.

يأتي هذا التتويج تكريما لموسم فودين الاستثنائي مع مانشستر سيتي، حيث كان عنصرا أساسيا في الفريق الذي ينافس على الفوز بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن حقق بالفعل لقبي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في وقت سابق من هذا الموسم.

وفي تعليقه على الجائزة، أعرب فودين عن فخره بهذا التتويج، مثمنا المساعدة والدعم الذي حصل عليه من المدرب بيب جوارديولا وطاقمه التدريبي وزملائه في الفريق.

وقال اللاعب الإنجليزي في تصريحات نقلها موقع مانشستر سيتي الرسمي: "الفوز بجائزة رابطة الكتاب هو شرف كبير، أنا سعيد جدا بتلقي هذه الجائزة، لكن لم أكن لأحقق ذلك بدون مساعدة زملائي في الفريق".

وأضاف: "لدينا فريق خاص جدا من اللاعبين في مانشستر سيتي، وأنا محظوظ لكوني جزءا من هذه المجموعة، أود أن أشكر جميع زملائي في الفريق وبيب والمدربين على كل الدعم والنصائح التي قدموها لي".

وأتم: "أسعى لأكون الأفضل كل يوم، وهذا كله يعود إلى الطريقة التي يسعى بها المدرب وزملائي دائما للتحسن والتطور، أود أيضا أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر كل من صوت لي وكذلك المرشحين الآخرين، والآن أنا أسعى لإنهاء الموسم بأقوى شكل ممكن ومحاولة مساعدة الفريق على الفوز بالمزيد من الألقاب".

ومنذ بداية الموسم الحالي، سجل فودين (23 عاما) 24 هدفا وصنع 10 أهداف في 48 مباراة مع الفريق السماوي بجميع المسابقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن