جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. حقيقة عودة كلوب لدورتموند.. بقاء تين هاج.. ودور إبراهيموفيتش

يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

بقاء تين هاج

من المنتظر أن يبقى الهولندي إيريك تين هاج على رأس الجهاز الفني لمانشستر يونايتد، الموسم المقبل.

ولا تحظى الأسماء المطروحة لتعويض تين هاج بثقة مانشستر يونايتد، كما يبدو النادي مترددًا بشأن دفع رسوم فسخ العقد الممتد حتى يونيو 2025.

أكثر ما يزعج إدارة مانشستر يونايتد هو الغياب عن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، لكن النادي يرى ذلك فرصة لبناء فريق جديد، إذ يعتزم أن يكون نشطًا بشكل أكبر هذا الصيف في عمليات بيع وشراء اللاعبين.

ذا صن

غضب رايس

بدا اللاعب ديكلان رايس غاضبًا في رده على الانتقادات التي وجهها له روي كين وجرايم سونيس وجيمكي ريدناب أثناء تحليلهم مباريات أرسنال تليفزيونيًا هذا الموسم.

انتقادات الثلاثي ركزت على أن رايس لن يكون أبدًا أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي لأنه لا يسهم بما فيه الكفاية تهديفيًا، بعدما أحرز 6 فقط وصنع 9 في 48 مباراة مع أرسنال هذا الموسم.

وقال رايس الذي وصف الانتقادات بغير العادلة: "روي كين وسونيس وريدناب الذين يتحدثون عن عدم قدرتي على تسجيل الأهداف، لم يسجلوا مئات الأهداف من الأساس في مسيرته مع كرة القدم".

تيلجراف

توسعة ملعب نيوكاسل يونايتد

استقر نادي نيوكاسل يونايتد على توسعة ملعبه سانت جيمس بارك عوضًا عن بناء ملعب جديد.

ويسعى نيوكاسل يونايتد إلى زيادة طاقة الملعب الاستيعابية إلى أكثر من 60 ألف متفرج، مع تحديث المرافق الداخلية.

ولم تتضح بعد التكلفة المالية التي تحتاجها عملية تطوير ملعب سانت جيمس بارك، لكنها تبلغ بالطبع مئات الملايين، بعد وصفها بواحدة من أكبر عمليات إعادة بناء الملعب في مدينة نيوكاسل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

تجديد عقد نجل مارسيلو

جدد نادي ريال مدريد الإسباني، عقد المهاجم الشاب إنزو ألفيش نجل النجم البرازيلي مارسيلو لاعب النادي الملكي السابق.

وسيمتد عقد نجل مارسيلو مع النادي الملكي حتى عام 2026 المقبل.

موندو ديبورتيفو

اتفاق سيبايوس

قالت الصحيفة الإسبانية، إن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، لديه اتفاق مع داني سيبايوس لاعب نادي ريال مدريد، من أجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر سيبايوس أحد أبرز الأسماء التي يستهدفها نادي أتلتيكو مدريد منذ أن كان لاعبا في نادي ريال بيتيس.

سبورت

عودة إيريك جارسيا

أعلن إيريك جارسيا لاعب نادي برشلونة المعار إلى نادي جيرونا، أنه سيعود إلى صفوف النادي الكتالوني، خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته.

وقال جارسيا: "عندما ينتهي الموسم سأعود إلى برشلونة، لدي عقد وسنتحدث مع النادي لنرى ما سيحدث".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

مستقبل موراتا

يرغب الإسباني ألفارو موراتا، لاعب فريق أتلتيكو مدريد، في العودة مجددًا إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة القادمة مع إمكانية تخفيض راتبه.

ويستعد ألفارو موراتا لتخفيض راتبه مع يوفنتوس، بالأخص وأن عقده مع فريق أتلتيكو يتضمن اتفاقية يسمح له بالمغادرة في حالة العثور على عرض جديد.

وقد يتخلى موراتا عن 7 أو 8 ملايين يورو من راتبه الإجمالي من أجل إتمام خطوة الانتقال إلى يوفنتوس.

كالتشيو ميركاتو

دور إبراهيموفيتش

يلعب زلاتان إبراهيموفيتش، دورًا بارزًا في مفاوضات نادي ميلان مع الموهبة الشابة فرانشيسكو كاماردا، التي جذبت انتباه مانشستر سيتي الإنجليزي في الفترة الماضية.

يأمل ميلان في توقيع عقد مع كاماردا، لكن النادي لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع المراهق وسط اهتمام مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ.

وتغيرت المفاوضات بين كاماردا وميلان عندما تدخل إبراهيموفيتش.

الصحافة الفرنسية

فوت ميركاتو

ديشامب يفاجئ موهبة باريس

فتح ديدييه ديشامب مدرب فرنسا الباب نحو منح برادلي باركولا موهبة باريس سان جيرمان فرصة التواجد في قائمة الديوك ببطولة أمم أوروبا 2024.

وقال ديشامب: "أنا لا أقول أنني سوف آخذه، لكن ليس لأنني لست معتادًا على استدعاء اللاعبين في المرحلة النهائية الذين لم أقم باختيارهم من قبل، ولكن إذا شعرت أنه يتعين علي القيام بشيء مختلف لصالح المنتخب الفرنسي، فإنني سأفعل ذلك بشكل مختلف".

لوباريزيان

ضربة قاسية

تلقى باريس سان جيرمان ضربة قاسية في لقاء بوروسيا دورتموند بعد إصابة لوكاس هيرنانديز في لقاء بوروسيا دورتموند بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر باريس سان جيرمان خارج أرضه ضد بوروسيا دورتموند بنتيجة 1-0.

تعرض لوكاس هيرنانديز لالتواء في ركبته اليسرى ولم يستكمل اللقاء ضد بوروسيا دورتموند.

إصابة هيرنانديز لا تُوحي بشيء جيد، كما أنها ستزيد قلق مدرب فرنسا ديدييه ديشامب والذي سيعلن عن قائمة بطولة يورو 2024 في غضون أسبوعين.

الصحافة الألمانية

سكاي ألمانيا

رئيس بايرن يؤكد مفاوضات رانجنيك

أكد رئيس بايرن ميونيخ هربرت هاينر على وجود محادثات مع رالف رانجنيك مدرب منتخب النمسا من أجل قيادة البافاري خلفًا لتوماس توخيل.

وقال رانجنيك: "نحن نجري مناقشات جيدة مع رالف، ولكن علينا الآن أن ننتظر ونرى ما إذا كان الأمر سينتهي بهذه الطريقة في النهاية، علينا أن نرى متى نعطي الضوء الأخضر النهائي، لكنني أعتقد أنه لن يمر وقت طويل قبل
أن نتمكن من ذلك".

بيلد

حقيقة عودة كلوب إلى دورتموند

استبعدت الصحيفة الألمانية عودة يورجن كلوب إلى بوروسيا دورتموند في 2025 بمنصب إداري من خلال توليه إدارة كرة القدم في النادي.

جاء ذلك ردًا على تقرير صحيفة "إندبندنت" البريطانية والتي زعمت أن كلوب قد يعود إلى دورتموند ولكن ليس كمدربا في عام 2025 بعد الإجازة التي سيحصل عليها.

ولكن ذكرت "بيلد" أن كلوب لن يعود إلى دورتموند بصفته مديرا لكرة القدم.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن