جميع المباريات

إعلان

ليفربول يتمسك بحلم بريميرليج بثلاثية في فولهام بمشاركة صلاح

ليفربول

جانب من مباراة ليفربول وفولهام

حقق فريق ليفربول فوزًا ثمينًا خارج الديار على حساب فريق فولهام بنتيجة (3-1) في لقاء أقيم على ملعب "كرافن كوتيج" ضمن حسابات الأسبوع الـ34 من منافسات الدوري الإنجليزي نسخة موسم (2023-2024).

وشهدت المباراة تواجد محمد صلاح على مقاعد بدلاء فريق ليفربول، قبل أن يشارك أساسيًا في الدقيقة (75) على حساب لويس دياز.

واستعاد فريق ليفربول طريق الانتصارات بعد الخسارة من كريستال بالاس الجولة الماضية بنتيجة (1-0)، والتعادل قبلها مع مانشستر يونايتد بنتيجة (2-2).

وأصبح رصيد ليفربول (74 نقطة) في المركز الثاني بفارق الأهداف عن آرسنال متصدر المسابقة، في المقابل توقف رصيد فولهام عند (42 نقطة) في المركز الثاني عشر.

ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد (73 نقطة)، إلا أن "السماوي" لديه مباراة مؤجلة ضد توتنهام هوتسبير.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - أندرو روبيرتسون - فيرجيل فان دايك - كوانساه - ترينت ألكسندر أرنولد - هارفي إليوت - واتارو إندو - ريان جرافنبرخ - لويس دياز - كودي جاكبو - ديوجو جوتا.

تفاصيل المباراة:

حاول فريق ليفربول التسجيل مبكرًا من كرة رأسية عن طريق لويس دياز في الدقيقة (4) تمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة (12)، سدد أنتوني روبنسون كرة تمر أعلى مرمى ليفربول وتخرج الكرة ضربة مرمى.

وفي الدقيقة (32)، افتتح ترينت ألكسندر أرنولد أهداف المباراة بتسديدة من ضربة ثابتة سددها مرت أعلى الحائط البشري وتمر على يمين حارس فولهام.

وشهدت الدقيقة (45+2)، هدفًا لصالح أصحاب الأرض عن طريق كاستانايي بتسديدة قوية أرضية تمر على يمين أليسون بيكر وتدخل شباك مرمى "الريدز" لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1-1).

وفي الدقيقة (53) من زمن أحداث المباراة استطاع ريان جرافنبرخ أن يسجل هدف ليفربول الثاني بتدسدية قوية على حدود منطقة الجزاء تصطدم في القائم الأيسر وتتحول في شباك مرمى فولهام.

وعزز فريق ليفربول النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة (73) عن طريق ديوجو جوتا بعد تمريرة من جاكبو لتصبح النتيجة (3-1) للريدز.

وفي آخر (15) دقيقة من زمن أحداث المباراة قام يورجن كلوب باللجوء لورقة التبديلات من خلال مشاركة محمد صلاح ليكون على حساب لويس دياز.

كما شارك داروين نونيز على حساب ديوجو جوتا، وأليكسيس ماك أليستر بدلاً من ريان جرافنبرخ.

وفي الدقيقة (89)، حاول رودريجو مونيز أن يقلص النتيجة بتسديدة من منطقة الجزاء تمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن