جميع المباريات

إعلان

"فانتازي" يلا كورة.. مونيز رهان انتصر على هالاند في الدوري الإنجليزي

مونيز

مونيز لاعب فولهام

واصل رودريجو مونيز، لاعب فولهام، مستواه المميز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفين في مرمى توتنهام في لقاء أقيم بالجولة الـ 29 للبطولة المحلية.

وأثبت اللاعب البرازيلي أنه لاعب مميز منذ أن حصل على فرصة المشاركة أساسيًا في الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الإنجليزي، عندما سجل 7 أهداف وقدم تمريرة حاسمة في 7 أسابيع ماضية، كما حصل أيضًا على 12 نقطة إضافية.

في الواقع، فإن مجموع نقاط مونيز البالغ 57 نقطة في تلك الفترة يحتل المركز الثاني بين جميع اللاعبين، بفارق نقطتين فقط عن مهاجم أستون فيلا أولي واتكينز.

واتكينز هو اللاعب الوحيد الذي شارك في أهداف أكثر من مونيز في تلك الفترة، حيث سجل 6 أهداف وصنع 4 آخرين.

ويتمتع الثنائي "الفتاك" بميزة كبيرة على ثاني أفضل مهاجم، إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي (14.3 مليون جنيه إسترليني)، الذي جمع 41 نقطة بفضل 4 أهداف وتمريرتين حاسمتين.

أفضل الهدافين من الجولة الـ 23 حتى 29

 

ماذا عن مباريات فولهام؟

الجانب السلبي الوحيد في الاحتفاظ بلاعبي فولهام هو أنهم أحد الفرق التي لن تحصل على Double Gameweek "مباراة مزدوجة" في وقت لاحق من الموسم الحالي، ومع ذلك، فإن جدولهم المتبقي جذاب للغاية، حيث سيلاقي فريق شيفيلد يونايتد ونوتنجهام فورست في أسبوعين اللعب التاليين.

هل مونيز يستحق الاستثمار فيه؟

تظهر الأرقام الأساسية بوضوح أن مستوى مونيز الأخير لم يكن مصادفة، حيث صمد مهاجم فولهام أمام كل من هالاند وواتكينز - المهاجمين الأكثر تسجيلًا في اللعبة - لمجموعة من إحصائيات تهديد الأهداف الرئيسية منذ أن أثبت نفسه كلاعب أساسي.

والأهم من ذلك، أن فولهام يمتلك أيضًا المباريات التي تضمن قدرة مونيز على تمديد مسيرته الرائعة، بتكلفة تبلغ 4.6 مليون جنيه إسترليني فقط، لا يبدو أنه يمثل استثمارًا قويًا فحسب، بل إن البرازيلي لديه التهديد التهديفي ليستحق مكانًا في التشكيلة الأساسية للمدربين خلال أسبوعين اللعب المقبلين على الأقل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg