جميع المباريات

إعلان

فريقان يتجهان للجحيم ونهاية حقبة.. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن قمة ليفربول ومانشستر سيتي؟

ليفربول مانشستر سيتي

محمد صلاح - رودري لاعب مانشستر سيتي

يترقب متابعو الدوري الإنجليزي الممتاز، القمة المرتقبة بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، في إطار الجولة الـ28.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، تنطلق بحلول 5:45 مساء اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، معقل رفاق محمد صلاح.

ليفربول يدخل قمة اليوم في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ63 نقطة خلف أرسنال الذي خطف الصدارة، بينما أصبح مانشستر سيتي ثالثًا بـ62 نقطة.

يلا كورة يأخذكم في جولة مع الصحف الإنجليزية، وكيف ترى مباراة اليوم بين ليفربول ومانشستر سيتي، في صراع اعتلاء صدارة بريميرليج والتشبث بآمال التتويج.

ميرور

ليست مباراة حسم اللقب

يواجه ليفربول منافسه مانشستر سيتي، مرة أخرى، في واحدة من المباريات التنافسية التي سيطرت على بريميرليج في المواسم الأخيرة، حيث يعد الريدز الفريق الوحيد الذي يتعامل مع آلة فوز جوارديولا.

لن تكون مباراة لحسم اللقب، فالطبع أرسنال لديه ما يؤدي لتأجيل معرفة هوية بطل الدوري الإنجليزي، إلا أنه رغم ذلك، فالخاسر من ليفربول ومانشستر سيتي، سيواجه رحلة طويلة من أجل اعتلاء القمة مجددًا.

ديلي ميل

فريقان يتجهان للجحيم

أصبحت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، تمثل قمة الدوري الإنجليزي وقمة كرة القدم الإنجليزية خلال الموسم الأخيرة.

فريقان يتجهان نحو الجحيم بالأسلحة الهجومية الجذابة لحصد أعلى الجوائز، مما أزاد حدة التنافسية، والتي أصبحت سامة خارج الملعب، ونتج عنها اشتباكات بين المشجعين ومهاجمة الحافلات بالحجارة والزجاجات.

ولذلك ستكون مباراة اليوم، بتأمين كبير من تعزيزات شرطة ميرسيسايد، والتي ستبدأ في الانتشار بمحيط الملعب، قبل انطلاق قمة ليفربول وسيتي، بحوالي 5 ساعات.

تايمز

قد تكون نهاية حقبة سيتي

هكذا عنونت "تايمز" رؤيتها لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي، والتي قد تكون الأخيرة بين كلوب أمام جوارديولا، فهي مباراة يجب الاستمتاع بها.

ربطت الصحيفة بين نهاية حقبة فيرجسون مع مانشستر يونايتد، 2013، وحصول سيتي على لقبه الأول، بالتزامن مع سيطرة استمرت لسنوات لكتيبة السيتيزن تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

ذا أتليتك

مشاعر كلوب تصطدم برغبة سيتي

رغم أنه لا يزال أكثر من شهرين على انتهاء الدوري الإنجليزي، لكن قمة اليوم بين ليفربول ومانشستر سيتي، تبدو وكأنها حاسمة في تحديد البطل.

ليفربول بقيادة كلوب بمشاعر الرحيل الوشيكة يواجه مانشستر سيتي الباحث عن التتويج بلقب بريميرليج للموسم الرابع على التوالي.

جارديان

معركة وسط الملعب

رأت صحيفة "جارديان" أن قمة اليوم بين ليفربول ومانشستر سيتي، ستتمحور حول الصراع في منطقة وسط الملعب، من أجل فرض الهيمنة.

مانشستر سيتي الذي لطالما عانى من اللعب في ظهر المدافعين، مدربه جوارديولا يكافح لغلق هذه الثغرة، كما يعول على وسط ملعبه بقيادة جون ستونز الذي أكمل الحلقة المفقودة، بينما سيعول ليفربول على عودة ماك أليستر وسوبوسلاي.

كما أن فريق جوارديولا سيواجه صعوبة أمام ليفربول الذي يجيد استعادة الكرة والهجوم أثناء التحولات بشكل سريع، معتمدًا على انطلاقات داروين نونيز الذي يستغل المساحات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg