جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. لاعبون "Differentials" للجولة 28

فانتازي

فانتازي بريميرليج

يبحث عشاق لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، عن اختيار أفضل اللاعبين الـ "Differentials"، الذين سيمثلون الورقة الرابحة لهم، في ظل عدم ارتفاع نسبة ملكيتهم، وقدرتهم على حصد عدة نقاط، لمساعدة اللاعبين على تحسين مراكزهم، وذلك خلال مباريات الجولة 28 من عمر منافسات البريميرليج.

اللاعبين الـ "Differentials" هم الذين تكون نسبة ملكيتهم غير مرتفعة، ولكن من المتوقع أن يسجلوا عدد نقاط جيد خلال الجولات المقبلة، والبداية ستكون مع فريق أرسنال الذي يسير بصورة جيدة في الدوري الإنجليزي، كما شهدت تألق المدافع جاكوب كيوير.

جيمس وارد براوس (5.9 مليون)

يمكن أن يكون صانع ألعاب وست هام يونايتد أحد أبرز اللاعبين المناسبين بالنسبة للميزانية لمباريات فريقه على أرضه ضد بيرنلي وأستون فيلا خلال الجولتين المقبلتين.

وتبلغ نسبة امتلاك وارد براوس لاعب وست هام من قبل عشاق لعبة فانتازي (7.1%)

في حين أن زميله جارود بوين (7.9 مليون) هو ثاني لاعب خط وسط الأكثر شراءً في الجولة المقبلة مع أكثر من 165 ألف مالك جديد، فقد حصل وارد براوس على 11 ألف مالك جديد فقط.

ومع ذلك، ليس هناك الكثير للمفاضلة بين الثنائي من حيث الإنتاج في الآونة الأخيرة، خلال المباريات السبع الأخيرة، تفوق بوين على وارد براوس بفارق 34 نقطة مقابل 32 نقطة فقط.

وباعتبار وارد براوس منفذ الركلات الثابتة الرئيسي لفريق وست هام، والخيار الأول لتنفيذ ركلات الجزاء، يمكن لوارد براوس مكافأة الملاك بالعديد من النقاط في الجولة المقبلة.

أنطوان سيمنيو (4.5 مليون)

جعل عشاق لعبة فانتازي، دومينيك سولانكي (7.1 مليون) هدفهم الأول في الجولة المزدوجة 28 لبورنموث، عندما يستضيفون شيفيلد يونايتد ولوتون تاون.

وتبلغ نسبة امتلاك سيمينيو من قبل عشاق لعبة فانتازي (2.4%).

واختار أكثر من 280 ألف مالك، مهاجم فريق بورنموث، الذي ارتفعت نسبة ملكيته الآن إلى 25%، وعلى النقيض من ذلك، فإن زميله سيمينيو لا يمثل سوى 2% من التشكيلات.

ومع ذلك، يتمتع اللاعب الغاني بحالة جيدة في الفترة الأخيرة، حيث سجل في مرمى نيوكاسل يونايتد وبيرنلي في آخر ثلاث مباريات.

وتفوق سيمينيو على سولانكي بمقدار 17 نقطة مقابل 16 خلال تلك الفترة، مما يسلط الضوء على جاذبيته باعتباره اختيارًا لميزانية مناسبة في الهجوم.

تاهيت تشونج (4.7 مليون)

يعد تشونج لاعب خط الوسط أحد لاعبي لوتون المتألقين قبل الجولة المزدوجة 28 لفريقه ضد كريستال بالاس وبورنموث.

وتبلغ نسبة امتلاك تشونج من قبل عشاق لعبة فانتازي (0.2%).

استغل تشونج فرصته منذ عودته إلى التشكيل الأول لفريق لوتون تاون في الجولة 25، حيث قدم تمريرات حاسمة ضد مانشستر يونايتد وليفربول وسجل ضد أستون فيلا في المباريات الثلاث الأخيرة.

رصيد تشونج البالغ 17 نقطة في تلك الجولة يحتل المرتبة الثانية بعد كارلتون موريس (5.1 مليون) مهاجم لوتون تاون الذي حصد 18 نقطة، وعلاوة على ذلك، فإن الثنائي يتقاسمان صدارة فريق لوتون تاون من حيث التهديد على المرمى، حيث قام كل منهما بسبع تسديدات وست تسديدات في منطقة الجزاء خلال المباريات الثلاث الأخيرة.

كما يتمتع لوتون تاون أيضًا بمباراة مثيرة على أرضه ضد نوتنجهام فورست في الجولة 29 التي تعتبر Blank Gameweek، مما يمنح تشونج فرصة تقديم خيار لعشاق فانتازي على المدى القصير في خط الوسط.

تيمو فيرنر (6.3 مليون)

سمحت إصابة ريتشارليسون (7.0 مليون) للاعب الألماني بالعودة إلى التشكيلة الأساسية لتوتنهام هوتسبير أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية.

وتبلغ نسبة امتلاك فيرنر من قبل عشاق لعبة فانتازي (0.7%).

وكان لفيرنر تأثير فوري، حيث سجل هدفه الأول مع توتنهام وجمع 9 نقاط في الفوز 3-1 على كريستال بالاس.

مع توقع غياب ريتشارليسون حتى نهاية الشهر، يمكن لفيرنر الاستفادة من هذا الأمر خلال الجولات الـ3 القادمة أمام أستون فيلا، فولهام ولوتون تاون.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg