جميع المباريات

إعلان

بطل العالم يضرب بالثلاثة.. مانشستر سيتي يهزم إيفرتون في الدوري الإنجليزي (فيديو)

مانشستر سيتي

جانب من لقاء إيفرتون ومانشستر سيتي

حول مانشستر سيتي تأخره أمام إيفرتون لانتصار مثير بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل مانشستر سيتي ضيفًا على إيفرتون بملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

افتتح إيفرتون التسجيل عن طريق هاريسون ثم قلب مانشستر سيتي الطاولة بإحراز 3 أهداف عن طريق فودين وألفاريز وبرناردو سليفا.

وكانت هذه المباراة هي الأولى لمانشستر سيتي بعد أن توج بلقب كأس العالم للأندية يوم الجمعة الماضي عقب الفوز على فلومينينسي البرازيلي بنتيجة 4-0.

وعاد مانشستر سيتي بهذا الانتصار إلى المربع الذهبي للدوري الإنجليزي بعدما ارتقى للمركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 37 نقطة وله مباراة مؤجلة.

بينما يظل إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.

تفاصيل المباراة:

ودخل مانشستر سيتي المباراة بتشكيلة مكونة من: "إيدرسون، كايل ووكر، جون ستونز، أكانجي، آكي، رودري، ماتيوس نونيز، برناردو سيلفا، فيل فودين، جاك جريليش، ألفاريز".

وجاء تشكيل إيفرتون كالتالي: "بيكفورد، باترسون، تاركوفسكي، برانثويت، ميكولينكو، جوميز، أونانا، هاريسون، جارنر، ماكنيل، وبيتو".

بدأت الخطورة مبكرا من أصحاب الأرض (إيفرتون) بعد كرة عرضية قابلها بيتو بتسديدة رأسية داخل منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم في الدقيقة الثانية.

رد مانشستر سيتي بفرصة خطيرة في الدقيقة الرابعة بعد تمريرة قابلها ألفاريز داخل منطقة الجزاء وسددها قوية ولكن أنقذ بيكفورد مرماه.

وعاد سيتي لتهديد مرمى إيفرتون في الدقيقة 14 بعد تسديدة قوية من نونيز داخل منطقة الجزاء وأنقذ بيكفورد مرماه قبل أن ترتد الكرة ويتابعها ألفاريز بتسديدة ولكن مرت بجوار القائم بقليل.

واستمر التعادل السلبي حتى جاءت الدقيقة 29 والتي شهدت هدف التقدم لصالح إيفرتو بعد خطأ دفاعي من رودري، لتصل الكرة إلى دوايت ماكنيل والذي مررها عرضية وقابلها هاريسون بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لتسكن شباك مانشستر سيتي، لتصبح النتيجة 1-0.

وفي الدقيقة 33 أتيحت فرصة هدف للسيتي بعد تسديدة من رودري على حدود منطقة الجزاء ولكن مرت أعلى العارضة.

وكاد أن يسجل هاريسون الهدف الثاني لإيفرتون بعد تسديدة قوية ولكن أنقذ إيدرسون مرماه ببراعة في الدقيقة 34.

وحسم إيفرتون أحداث الشوط الأول أمام مانشستر سيتي متقدما بنتيجة 1-0.

وبدأ مانشستر سيتي الشوط الثاني بضغط قوي على إيفرتون من أجل تسجيل هدف التعادل.

ونجح سيتي في إدراك التعادل في الدقيقة 53 بعد تمريرة من برناردو سيلفا وقابلها فيل فودين بتسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء، لتهز شباك إيفرتون، وتصبح النتيجة 1-1.

وفي الدقيقة 64 قلب مانشستر سيتي الطاولة على إيفرتون بعد احتساب ضربة جزاء لصالحه بسبب لمسة يد داخل منطقة الجزاء.

ونجح ألفاريز في تسديد ضربة الجزاء ببراعة، ليتقدم مانشستر سيتي بنتيجة 2-1.

وعاد برناردو سيلفا لتسجيل الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 87 بعدما استغل خطأ كارثي من حارس ودفاع إيفرتون، لتتحول النتيجة إلى 3-1.

وحافظ مانشستر سيتي على تقدمه بنتيجة 3-1 أمام إيفرتون حتى نهاية المباراة، ليحصد فريق جوارديولا ثلاث نقاط غالية في الدوري الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg