جميع المباريات

إعلان

مورينيو: خضت حربا لضم صلاح إلى تشيلسي.. ورحيله لم يكن قراري

مورينيو - صلاح

مورينيو مع صلاح

أكد جوزيه مورينيو، مدرب روما حاليا وتشيلسي سابقا، أنه لم يكن السبب في رحيل محمد صلاح، نجم ليفربول الحالي، عن صفوف "البلوز".

صلاح انتقل من بازل إلى تشيلسي مطلع عام 2014 حين كان مورينيو مدربا للفريق اللندني، لكنه لم يتمكن من حجز مكان بالتشكيل الأساسي، ليرحل في العام التالي معارا إلى فيورنتينا ثم روما، الذي اشتراه بشكل نهائي.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "صلاح وكيفين دي بروين (لاعب مانشستر سيتي حاليا) غادرا تشيلسي لأنهما أرادا الرحيل".

وأضاف: "الأيام أثبتت أن خيارهما كان جيدا لأنهما وصلا إلى مستوى عالٍ لكن في بعض الأحيان يتخذ اللاعبون الصغار قرارات كهذه لأنهم لا يستطيعون الانتظار وتسير الأمور بشكل خاطئ".

وتابع: "عندما يقول الناس إنني تركت صلاح أقول العكس تماما، أنا من طلب شراء هذا الرجل حين كنت في تشيلسي، لقد كان ذاهبا من بازل إلى ليفربول وخضت حربا من أجل ضمه إلى تشيلسي".

وأردف: "بعد ذلك جاء الجزء الذي يتعين عليك فيه لكي تكون لاعبا في تشيلسي أن تقدم أداء جيدا أو يتعين عليك الانتظار، صلاح لم يكن يريد الانتظار وأراد الخروج على سبيل الإعارة".

وأتم: "بعد ذلك قرر تشيلسي في مرحلة معينة بيع صلاح بشكل نهائي وهذا لم يكن قراري، كنت أقول دعه يذهب على سبيل الإعارة إذا شعر أنه بحاجة للعب كل دقيقة في كل مباراة".

اقرأ أيضا:

"تغيير محتمل".. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فلومينينسي 

مباريات اليوم.. الأهلي يواجه فلومينينسي في المونديال 

صباحك أوروبي.. كين ينتقد فان دايك.. أزمة برشلونة 

ملف يلا كورة.. كيف يفكر كولر لمواجهة فلومينينسي 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

73

خطيرة لفريق برسبوليس بعد كرة طولية وتنتهي برأسية من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من ميندي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg