جميع المباريات

إعلان

كلوب: لا أتذكر آخر مرة سيطر فيها ليفربول بهذا الشكل على مانشستر يونايتد

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب - مدرب ليفربول

يرى المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، أن فريقه سيطر بشكل كامل على مجريات مباراته ضد مانشستر يونايتد، موضحًا أن الاستحواذ لم يصل إلى هذا المدى، حتى في لقاء الفوز بسبعة أهداف نظيفة، الموسم الماضي.

وتعادل الفريقان دون أهداف، مساء اليوم الأحد، في مباراة جمعت بينهما على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي.

وهبط ليفربول إلى وصافة الدوري الإنجليزي بـ38 نقطة، وفارق نقطة وحيدة عن المتصدر أرسنال، فيما يبقى مانشستر يونايتد سابعًا بـ28 نقطة.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "أهدرنا الكثير من الفرص بسبب تسرع اللاعبين.. والجميع شاهد كيف كنا نرغب في الفوز على مانشستر يونايتد بعدما قدمنا أداءً رائعًا، خاصة في الضغط".

وأضاف المدرب الألماني: "لا أتذكر متى كانت آخر مرة سيطر فيها ليفربول على مانشستر يونايتد مثل اليوم.. لم نستحوذ هكذا في مباراة الفوز (7-0)".

وأكمل: "توقعت أن يبقى مانشستر يونايتد في المنطقة الدفاعية، لكنه كان دفاعًا منظمًا ويلعب بشغف".

ثم استفاض: "كنت أتمنى أن يكون اللاعبون أكثر هدوءً أمام المرمى.. وأتذكر بعد مباراة فولهام أنني قلت: (في أحد الأيام سنقول ماذا لو كنا مررنا الكرة أفضل من التصويب من مسافات بعيدة)، هذا ما قلته لنفسي أمام مانشستر يونايتد".

قبل أن يختتم: "كنا سنجعل المباراة مفتوحة إذا سجلنا هدفًا واحدًا لأن مانشستر يونايتد كان سيترك المناطق الخلفية ويجازف قليلًا.. وبما أننا لم نسجل، لم يتغير أي شيء حتى النهاية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg