جميع المباريات

إعلان

سلاح الـ +90 يطعن مانشستر سيتي في ظهره.. ويشعل المنافسة بين ليفربول وأرسنال

مانشستر سيتي

حسرة لاعبو مانشستر سيتي بعد التعادل مع كريستال بالاس

يمر نادي مانشستر سيتي بفترة صعبة خلال المباريات الأخيرة، حيث واصل سلسلة نزيف النقاط، على صعيد مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي على يد كريستال بالاس، حيث أصبحت الدقائق الأخيرة في كل اللقاءات تشكيل كابوسًا لكتيبة السيتزنز، والتي ابتسمت في الوقت ذاته لمنافسيه ليفربول وأرسنال مرارًا وتكرارًا.

واستقبلت شباك مانشستر سيتي، 20 هدفًا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، جاءت 50% منها منذ الدقيقة 71 وحتى الدقيقة 90 والوقت بدل الضائع، وفقًا لموقع footy stats المتخصص في الإحصائيات.

وتعثر مانشستر سيتي في 7 مباريات هذا الموسم، بتعادله في 4 لقاءات وخسارته في 3 مواجهات آخرى، وكانت البداية بسقوطه في فخ الهزيمة ضد منافسه أرسنال بهدف مارتينيلي في الدقيقة 86.

وتكرر السيناريو باستقباله هدف التعادل ضد تشيلسي، من لاعبه السابق كول بالمر، عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 95، قبل أن يسقطه ترينت ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول في فخ التعادل بتسديدة قوية في المواجهة التالية.

وتعادل توتنهام بالطريقة ذاتها مع كتيبة المدرب بيب جوارديولا، برأسية ديان كولوسيفسكي في الدقيقة 90، تذوق السيتي مرارة الهزيمة مجددًا على يد أستون فيلا هذه المرة في الدقيقة 74 بهدف ليون بايلي.

وكرست مباراة كريستال بالاس مساء أمس، عقدة الدقائق الأخيرة لفريق مانشستر سيتي هذا الموسم، بعدما ارتكب فودين ركلة جزاء في الثواني الأخيرة على ماتيتا، ليسجل مايكل أوليز.

وكشفت شبكة أوبتا عن تواجد مانشستر سيتي في قائمة سلبية تاريخية، ضمن أكثر الأندية التي استقبلت هدف الخسارة في الدقيقة 90 وما بعدها، حيث يحتل المركز الثالث، بعدما سكنت شباكه 20 هدفًا في ذلك التوقيت، بالتساوي مع وست هام وإيفرتون وفولهام، وخلف توتنهام هوتسبير وأستون فيلا.

وفي المقابل منحت الدقائق ذاتها الأمل لفريقي ليفربول وأرسنال، في المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث أصبح الثنائي المرشحين الأبرز للاستمرار في صراع اللقب حتى الأمتار الأخيرة.

وسجل لاعبو ليفربول 31% من أهدافه الـ 36 هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بالدقائق العشر الأخيرة، كان أبرزها ثنائية داروين نونيز ضد نيوكاسل، وهدف ترينت ألكسندر أرنولد، بالإضافة إلى هدف روبرتسون في شباك وولفرهامبتون.

وفي المقابل استقبلت شباك ليفربول 7% فقط من الأهداف التي سكنت مرمى الريدز في الفترة ذاتها، مما يدل على صلابة كتيبة المدرب يورجن كلوب في الدقائق الأخيرة.

وفي المقابل، أحرز نجوم أرسنال 27% من أهدافهم هذا الموسم في الدقائق العشر الأخيرة، وكان أبرزها هدف الانتصار ضد لوتون تاون عن طريق رأسية ديكلان رايس، بالإضافة لهدف كاي هافيرتز في شباك برينتفورد، وكانت المواجهتين خارج ملعب الجانرز.

أقرأ أيضًا

لم يحدث منذ 2016.. مانشستر سيتي يسجل رقمًا سلبيًا مع جوارديولا

جوارديولا بعد تعادل مانشستر سيتي: لم نعد قادرين على الفوز في الاتحاد.. وحظنا ليس سيئا

طاقم تحكيم سعودي يُدير مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني في مونديال الأندية

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg