جميع المباريات

إعلان

"كاتب التاريخ لم يغلق الصفحات".. محمد صلاح وحكاية 200 هدفًا مع ليفربول

احتفال محمد صلاح

احتفال محمد صلاح نجم ليفربول ضد كريستال بالاس

مازال كاتب التاريخ يكتب اسم محمد صلاح بأحرف من ذهب، في سجلات كرة القدم العالمية، مع ناديه ليفربول، في مختلف المسابقات، حيث لم يتوقف قطار الملك المصري، منذ انطلاقه في موسم 2017-2018، عند وصوله لملعب أنفيلد رود، قادمًا من صفوف روما الإيطالي.

وبدأت رحلة تألق محمد صلاح مع ليفربول، بتسجيله هدفه الرسمي الأول بقميص الريدز، في شباك واتفورد، خارج ملعبه، بعدما تابع انفراد زميله روبرتو فيرمينو، لينجح في الدخول لقلوب جماهير ليفربول، بعدما سجل رقمًا قياسيًا بموسمه الأول، حينما أحرز 32 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حصد بها جائزة الهداف.

وجاءت أهداف محمد صلاح مع ليفربول على النحو التالي: 148 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، 42 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، 5 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي، 3 أهداف في الدوري الأوروبي، وهدف في كلا من: كأس الرابطة الإنجليزية والدرع الخيرية.

ويعتبر موسم 2017-2018، هو الأفضل تهديفيًا للفرعون مع الريدز بعدما سجل 44 هدفًا في مختلف المسابقات، بينما يعد موسم 2019-2020 الأقل له على الصعيد الرقمي برصيد 23 هدفًا.

وأحرز محمد صلاح 189 هدفًا كأساسي، و11 هدفًا كبديل، وتعتبر الفترة من الدقيقة 76 إلى 90، هي أكثر الدقائق التي سجل بها محمد صلاح مع ليفربول برصيد 45 هدفًا، بينما أول ربع ساعة من المباريات هي الأقل تهديفًا للفرعون، حيث سجل 21 هدفًا.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 30 هدفًا من ركلات جزاء مع ليفربول، في المقابل أحرز 170 هدفًا من اللعب المفتوح.

ويعتبر فريق مانشستر يونايتد أكثر الأندية استقبالاً للأهداف من النجم المصري، الذي أحرز في شباك الشياطين الحمر 12 هدفًا، ويأتي جاره مانشستر سيتي في المركز الثاني باستقباله 11 هدفًا، ثم وست هام يونايتد الذي سجل فيه الفرعون 10 أهداف، بينما تتساوى 4 أندية في المركز الرابع بقائمة ضحايا محمد صلاح، وهم: توتنهام، ليدز يونايتد، واتفورد وبورنموث.

أقرأ أيضًا

المئوية الثانية مع ليفربول.. صلاح يصنع التاريخ بهدف أمام كريستال بالاس (فيديو)

ليلة تاريخية لصلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على كريستال بالاس ويتصدر بريميرليج مؤقتاً (فيديو)

إيان راش يُهنئ محمد صلاح بعد وصوله لـ200 هدف مع ليفربول

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg