جميع المباريات

إعلان

ليلة تاريخية لصلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على كريستال بالاس ويتصدر بريميرليج مؤقتاً (فيديو)

ليفربول

ليفربول

حقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزاً ثميناً على نظيره كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح جان فيليب ماتيتا أهداف اللقاء لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 57 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء.

وتمكن محمد صلاح لاعب ليفربول من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 76 من زمن المباراة، قبل أن يسجل هيرفي إليوت هدف الريدز الثاني في الدقيقة 90+1.

وأكمل كريستال بالاس المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعدما تعرض جوردان أيو للطرد عقب حصوله على بطاقتين صفراوين.

ويعتبر الهدف الذي سجله محمد صلاح، هدفا تاريخيا، حيث وصل إلى 150 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، و200 هدفاً مع ليفربول في جميع المسابقات.

ورفع نادي ليفربول رصيده إلى النقطة 37 في صدارة جدول ترتيب "بريميرليج" مؤقتاً، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند النقطة 16 في المركز الرابع عشر.

لمشاهدة هدف ليفربول الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف ليفربول الثاني.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

كاد أن يتقدم كريستال بالاس في المباراة، بعدما لعب جوردان أيو كرة عرضية من الجانب الأيمن، قابلها جيفرسون بتسديدة قوية، ولكن أليسون يتألق ويتصدى للكرة بصورة رائعة، قبل أن تصطدم الكرة بالقائم الأيمن وشتتها أرنولد خارج منطقة الجزاء.

واحتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء لصالح فريق كريستال بالاس في الدقيقة 31 من عمر اللقاء، بعد تدخل من فان دايك على لاعب كريستال بالاس داخل منطقة الجزاء.

وألغى حكم اللقاء ركلة الجزاء التي احتسبها لصالح كريستال بالاس، بعد العودة لتقنية الفيديو التي أثبتت وجود خطأ من لاعب كريستال بالاس على إيندو لاعب ليفربول في بداية الهجمة، وبالتالي ألغى البطاقة الصفراء التي أشهرها لفيرجيل فان دايك.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق كريستال بالاس في الدقيقة 56، بعد العودة لتقنية الفيديو التي أثبتت وجود خطأ على كوانساه لاعب ليفربول ضد لاعب كريستال بالاس.

ونفذ البديل ماتيتا لاعب كريستال بالاس، ركلة الجزاء ونجح في إحراز الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 57، بعدما سدد الكرة على يمين أليسون حارس ليفربول.

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء لجوردان أيو في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية عقب ارتكابه خطأ ضد لاعب ليفربول.

وتمكن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول من إحراز هدف التعادل للريدز في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، بعدما وصلت له تمريرة بينية سددها بقوة لتصطدم في جسد لاعب كريستال بالاس وتسكن الشباك.

واستطاع هيرفي إليوت من تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 90+1، بعدما مرر محمد صلاح الكرة إلى لاعب ليفربول الشاب الذي سدد الكرة على يسار حارس كريستال بالاس، لتسكن الشباك.

وتمكن لويس دياز لاعب ليفربول من تسجيل هدف الريدز الثالث في اللقاء في الدقيقة 90+5، ولكن حكم المباراة يلغي الهدف بداعي التسلل على اللاعب الكولومبي.

وأنقذ أليسون حارس مرمى ليفربول مرماه من تلقي هدف التعادل في الدقيقة 90+10، بعدما لُعبت كرة عرضية حولها أندرسن لاعب كريستال بالاس برأسية قوية ولكن حارس الريدز تصدى للكرة ببراعة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

75

15 دقيقة متبقية على نهاية الشوط الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg