جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أزمة جافي.. سواريز يقترب من إنتر ميامي.. وعودة لياو

جافي

جافي لاعب برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

رايس يصحح أخطاء رايا

خطف ديكلان رايس لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، فوزاً قاتلاً لفريقه على حساب لوتون تاون بنتيجة 4-3 في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب تسجيله هدفاً في الدقيقة 90+7 من عمر اللقاء.

وجاء هذا الهدف ليُبعد أرسنال بصدارة الدوري الإنجليزي، بعد الأخطاء الكارثية التي ارتكبها ديفيد رايا حارس الجانرز خلال اللقاء.

سكاي سبورتس

تين هاج ينفي الشائعات

أكد إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد اقتناعه بأنه يحظى بدعم لاعبيه رغم الأنباء التي أغضبت إدارة النادي في الفترة الأخيرة بشأن عدم قدرته على السيطرة على أجواء غرفة خلع الملابس.

وقال تين هاج: "بالتأكيد أحظى بدعم اللاعبين، بإمكانكم أن تتابعوا كيف عاد الفريق في مبارياتنا أمام برينتفورد وبيرنلي وفولهام، لقد أظهرنا شخصية قوية، وأدى الفريق بكل عزيمة وإصرار ومرونة، وهو ما يؤكد أننا وحدة واحدة".

ذا صن

ولاية ثانية لوايلدر

أعلن نادي شيفيلد يونايتد، عودة المدرب الإنجليزي كريس وايلدر إلى منصب المدير الفني بالفريق الأول لكرة القدم، في ولاية ثانية.

وحل كريس وايلدر في منصب مدرب شيفيلد يونايتد، خلفًا لبول هيكنبوتوم الذي ترك الفريق في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 5 نقاط فقط.

الصحافة الإسبانية

ماركا

مستقبل كيبا

كشف تقرير صحفي إسباني، عن آخر تطورات مستقبل الحارس الإسباني كيبا.

وقالت صحيفة " ماركا " الإسبانية، إن تشيلسي مستعد لبيع كيبا مقابل 15 مليون يورو

عقد كروس

بعد موسم ماضي مليء بالتكهنات، قرر كروس تمديد عقده مع المرينغي لمدة عام آخر، والآن، مع اقتراب الموسم من منتصفه، أصبحت التكهنات بشأن مستقبل كروس سائدة مرة أخرى.

ووفقًا لخوسيه فيليكس دياز من صحيفة ماركا، فإن تجديد كروس في ريال مدريد سيعتمد عليه وحده، ومن النادي يراهنون على موسم آخر.

موندو ديبورتيفو

أزمة جافي

أفلت نادي برشلونة من أزمة جديدة مع رابطة الليجا، بشأن تسجيل جافي لاعب وسط الفريق، في قائمة الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة ليس مجبرا على حذف جافي من قائمته في الموسم الحالي، من أجل قيد المهاجم البرازيلي فيتور روكي.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

سباق إيطالي

يظهر اسم الأرجنتيني تياجو ألمادا على طاولة عدد من أندية الدوري الإيطالي، أبرزها ميلان ويوفنتوس وإنتر ونابولي.

لاعب أتلانتا يونايتد لم يسبق له أن خاض أي تجربة احترافية في أوروبا.

ومن المنتظر أن تتم الصفقة بـ20 مليون يورو، في ظل أن عقد ألمادا يمتد حتى ديسمبر 2025.

فوتبول إيطاليا

عودة لياو

تعافى البرتغالي رافاييل لياو، جناح ميلان، من الإصابة التي لحقت به في الفخذ.

وأصبح لياو جاهزًا للمشاركة في مباراة ميلان ضد أتالانتا هذا الأسبوع، فيما من المتوقع أن يبدأ أساسيًا ضد نيوكاسل يونايتد في قمة دوري أبطال أوروبا.

وكان لياو غاب عن 3 مباريات، ضد بوروسيا دورتموند وفيورنتينا وفروزينوني على الترتيب.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

بوفون يدافع عن دوناروما

دافع الإيطالي جانلويجي بوفون، حارس منتخب إيطاليا السابق، عن جيانلويجي دوناروما، حارس باريس سان جيرمان وذلك بعدما تعرض للنقد خلال الفترة الأخيرة بسبب سوء النتائج مع فريقه.

وقال بوفون عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "أعتقد أن دوناروما لديه الآن درع جيد عندما يتعلق الأمر بالانتقادات واستجواب نفسه باستمرار".

وأضاف: "أعتقد أنه عندما يتم اعتبارك أحد أفضل ثلاثة حراس مرمى في العالم، فمن الطبيعي اليوم أن كل خطأ يثير هذا النوع من الجدل".

ليكيب

سواريز لإنتر ميامي

اقترب لويس سواريز، مهاجم فريق جريميو البرازيلي، من الانتقال لفريق إنتر ميامي الأمريكي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن سواريز سيوقع عقدًا جديدًا لمدة عام واحد ليزامل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق الأمريكي.

الصحافة الألمانية

سكاي

مدرب يونيون برلين سعيد بتأجيل مباراة بايرن

أعرب الكرواتي نيناد بيليكا المدير الفني الجديد لنادي يونيون برلين عن سعادته بتأجيل مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ بسبب سوء الاحوال الجوية.

وكان من المقرر إقامة المباراة يوم السبت لكنها تأجلت بسبب سوء الأحوال الجوية في ميونخ، وستقام يوم 24 كانون يناير المقبل، ويرى بيليكا أن هذا التأجيل يصب من كافة الجوانب في صالح فريقه القابع في قاع جدول الترتيب.

وقال بيليكا لشبكة "سكاي سبورتس" "بصراحة إلغاء المباراة صب في صالحنا، لأننا لسنا في الحالة الجسدية الأفضل ‏لمثل هذه المباراة الصعبة".

د ب أ

الإصابة تحرم ليفركوزن من ارثر

أعلن نادي باير ليفركوزن متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم الثلاثاء أنه سيفقد جهود مدافعه البرازيلي ارثر لثلاثة أشهر أخرى بسبب إصابة عضلية استلزمت خضوعه لعملية جراحية.

وأوضح ليفركوزن أن ارثر /20 عاما/ تعرض للإصابة في فخذه الأيمن خلال تدريب الفريق أمس الاثنين، وسيخضع للجراحة يوم الثلاثاء المقبل.

وأشار ليفركوزن إلى أن ارثر عانى من إصابة مشابهة في سبتمبر أثناء مشاركته مع المنتخب البرازيلي للشباب تحت 23 عاما، ولم يشارك منذ ذلك الحين في مباريات الفريق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg