جميع المباريات

إعلان

كلوب بعد الفوز على فولهام: مباراة لم يتوقع المشجعون أنهم لن ينسوها أبدا

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

عبر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته بعد الانتصار الصعب على حساب فولهام بنتيجة 4-3، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب أنفيلد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتوقع أحد هذه النتيجة.

وقال كلوب في تصريحات لقناة سكاي سبورتس عقب نهاية اللقاء: "لا أعتقد قبل المباراة أن الكثير من المشجعين كانوا يعتقدون أن ليفربول ضد فولهام ستكون مباراة لن ينسوها أبدا".

وأضاف: "لا اعتقد أنني رايت مباراة بها كل هذه الأهداف الجميلة، ماك أليستر كان يتدرب على الكرة التي سجلها كثيرًا في التدريبات، بينما ركلة ترينت الحرة لا تصدق، وهدف إندو كان مهمًا جدًا وجيدًا، وفي كرة الهدف الرابع لم أراها ذاهبة نحو المرمى".

وأكمل: "يمكن للجميع أن يروا عندما كانت النتيجة 3-3، أراد لاعبو ليفربول الفوز بالمباراة، كانت تجربة رائعة لكل من كان هنا، لا أعتقد أن أي شخص فكر بإن اللقاء ينتهي بنتيجة 4-3 لصالحنا".

وأتم: "لقد فقدنا جويل ماتيب اليوم، لم يخضع لفحص طبي بعد، ولكن بشكلٍ مبدئي لا تبدو إنها إصابة لفترة قصيرة، نحن غير محظوظين ولكن علينا أن نتجاوز هذا الأمر".

أقرأ أيضًا

جنون آنفيلد.. صلاح يشارك مع ليفربول في عودة مثيرة أمام فولهام

بدأت قبل 293 يوما.. سلسلة صلاح التاريخية مستمرة على ملعب ليفربول (فيديو)

قد تصل إلى 5 مباريات.. كلوب يعلن مدة غياب أليسون عن ليفربول

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg