جميع المباريات

إعلان

الحظ السئ يطارد مانشستر يونايتد.. إلغاء رحلة الشياطين وطريق طويل لمواجهة نيوكاسل

بعثة مانشستر يونايتد

بعثة فريق مانشستر يونايتد

واصل الحظ السئ مطاردة نادي مانشستر يونايتد، بعد النتائج السلبية التي عانى منها الفترة الماضية، وقبل مواجهته الصعبة مع نظيره نيوكاسل يونايتد، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت على أرضية ملعب سانت جايمس بارك، حيث تم إلغاء رحلة الفريق بالطائرة لخوض اللقاء.

وأكدت صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز، أن رحلة بعثة مانشستر يونايتد بالطائرة تم إلغائها بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث كان من المقرر أن تقلع طائرة الشياطين الحمر في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبو مانشستر يونايتد وجهازهم الفني سوف يستقلون الحافلة لقطع مسافة 254 كيلومترًا، في رحلة قد تقترب مدتها من 3 ساعات، لخوض مواجهة نيوكاسل، التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويمتلك تين هاج ومساعديه متسع من الوقت للوصول إلى الملعب، ولكن لن يكون هذا هو الإعداد المثالي للاختبار الصعب للشياطين الحمر في مواجهة كتيبة المدرب إيدي هاو، التي تقدم أداءً مميزًا منذ الموسم الماضي، خاصة على أرضية ملعبهم.

وحقق مانشستر يونايتد الانتصار في المواجهة الماضية ضد إيفرتون بثلاثية نظيفة، بينما انتصر نيوكاسل على تشيلسي برباعية ثقيلة، ويتفوق الشياطين على الماكبايس بفارق نقطة وحيدة قبل مباراة الليلة المرتقبة.

أقرأ أيضًا

الأرقام تنقذ أونانا.. وتين هاج يدافع عنه: ثاني أفضل حارس في الدوري الإنجليزي

يونايتد يُعلن تعرض لاعبه مالاسيا لانتكاسة خلال فترة التعافي

جوهرة جديدة في منجم بنفيكا.. جواو نيفيز الذي يطارده ليفربول واليونايتد

خطة جيم راتكليف من المواهب المحلية لمدير رياضي جديد.. ماذا ينتظر مانشستر يونايتد؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن