جميع المباريات

إعلان

برايتون يخطط لتمديد عقد دي زيربي بسبب ريال مدريد ونابولي

روبرتو دي زيربي

روبرتو دي زيربي مدرب برايتون

تحرص إدارة نادي برايتون الإنجليزي، على الاحتفاظ بخدمات المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي، بتمديد عقده بعد نتائجه المميزة مع الفريق منذ الموسم الماضي، وذلك وسط أنباء اهتمام فريقي نابولي وريال مدريد بالتعاقد معه في الموسم المقبل.

وأكد موقع فوتبول إيطاليا أن نادي برايتون يخطط لتقديم عقد جديد طويل الأجل للمدرب روبرتو دي زيربي، من أجل تمديد عقده الحالي، الذي ينتهي في يونيو عام 2026.

وأوضح أن إدارة برايتون ترغب أيضًا في رفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد المدير الفني الحالي، والذي يبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني، وذلك خوفًا من مفاوضات ريال مدريد ونابولي.

واستطاع المدرب صاحب الـ 44 عامًا إثبات نفسه سريعًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تولى مهمة قيادة برايتون في الموسم الماضي خلفًا لجراهام بوتر، لينجح في قيادة الفريق لاحتلال المركز السادس والتأهل لمنافسات الدوري الأوروبي.

ورغم بدايتهم المتذبذبة هذا الموسم، لكن مازال دي زيربي يحظى بثقة الإدارة، حيث نجح في قيادة برايتون لضمان التواجد في الإدوار الإقصائية بالدوري الأوروبي، كما يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 6 نقاط فقط عن المربع الذهبي.

أقرأ أيضًا

روبرتو دي زيربي مرشح مفاجئ لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد

تأهل وست هام وبرايتون وفرايبورج ورين للأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي

ريال مدريد يضع خطة تمديد عقد أنشيلوتي

بيلينجهام يقلق ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg