جميع المباريات

إعلان

خطة جيم راتكليف من المواهب المحلية لمدير رياضي جديد.. ماذا ينتظر مانشستر يونايتد؟

السير جيم راتكليف

السير جيم راتكليف

اقترب السير جيم راتكليف، رجل الأعمال البريطاني المعروف، من الاستحواذ على حصة قدرهًا 25% من أسهم نادي مانشستر يونايتد، المملوكة لعائلة جليزر الأمريكية، ليبدأ في وضع خطته لتغيير مستقبل الشياطين الحمر، بحثًا عن إعادتهم على عرش الكرة الإنجليزية.

ومن المنتظر أن يقوم السير جيم راتكليف بتوجيه فريق التوظيف الجديد لنادي مانشستر يونايتد، بمنح الأولوية للمواهب المحلية، وذلك بعد اكتمال عملية شرائه للأسهم باستثمار يصل إلى 1.3 مليار جنيه إسترليني خلال الأسابيع المقبلة.

وستتولى مجموعة إينيوس المملوكة لـ راتكليف، السيطرة على إدارة كرة القدم داخل مانشستر يونايتد، وهي تخطط لإجراء إصلاح شامل لنظام التوظيف والصفقات داخل النادي، من خلال الاهتمام بالمواهب المحلية في إنجلترا، بعدما اتجه النادي للتركيز على الصفقات الأجنبية في سوق الانتقالات خلال السنوات الأخيرة.

وأبرم مانشستر يونايتد 7 صفقات محلية ( لاعبين من بريطانيا) منذ رحيل السير أليكس فيرجسون في عام 2013، على صعيد الفريق الأول، وهم: لوك شو، هاري ماجواير، آرون وان بيساكا، دانييل جيمس، جادون سانشو، مايسون ماونت وجوني إيفانز.

وعلى الرغم من أن سياسة الانتقالات الخاصة بمانشستر يونايتد سوف تتحكم فيها القيود المالية، لكن هناك إرادة من راتكليف لتكوين نادي أساسه المواهب البريطانية، وفقًا لما كشفته صحيفة ديلي ميل.

ويعتبر مانشستر يونايتد من الأندية التي تراقب عن كثب إيفان توني مهاجم برينتفورد، الذي من المتوقع أن يغادر صفوف فريقه خلال الصيف المقبل، لكنه سيواجه منافسة قوية من أرسنال وتشيلسي خلال الفترة المقبلة.

ويهتم اليونايتد أيضًا بالحصول على خدمات مارك جويهي، مدافع كريستال بالاس، والذي سيكلف الشياطين الحمر ما لا يقل عن 60 مليون جنيه إسترليني.

وسيكون منصب جون مورتوج المدير الرياضي الحالي لمانشستر يونايتد تحت التهديد، وذلك في حال تعيين فردين جديدين، لتولي منصبي المدير الرياضي والمدير التنفيذي للنادي الإنجليزي.

ويتنافس بول ميتشل لاعب توتنهام وساوثهامبتون سابقًا للحصول على أحد هذه المناصب، مع دخول مايكل إدواردز مدير ليفربول السابق في الحسابات، كما ارتبط اسم دان آشورث المدير الرياضي لنيوكاسل يونايتد بالشياطين الحمر، لكنه من المتوقع بقائه مع أصحاب ملعب سانت جايمس بارك.

أقرأ أيضًا

جوهرة جديدة في منجم بنفيكا.. جواو نيفيز الذي يطارده ليفربول واليونايتد

الفوز وحده لا يكفي.. كيف يتأهل مانشستر يونايتد إلى ثمن نهائي الأبطال؟ (فيديو)

مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد وبايرن ميونيخ على صفقة الموسم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن