جميع المباريات

إعلان

"صفقة ضخمة".. تقارير: ليفربول يريد التعاقد مع مبابي.. وصلاح قد يكون الضحية

صلاح

محمد صلاح ومبابي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الخميس، أن نادي ليفربول يرغب في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في الصيف المقبل، حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب رفقة ناديه باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ويبدو أن صاحب الـ24 عامًا لا يرغب في الاستمرار داخل "حديقة الأمراء" مفضلاً خوض تجربة جديدة خارج فرنسا.

ونشرت صحيفة "TEAMtalk" البريطانية، خبرًا حصريًا في الساعات الماضية، يفيد بوجود رغبة من جانب نادي ليفربول للتعاقد مع كيليان مبابي في صفقة انتقال حر.

ووصفت الصحيفة صفقة انتقال مبابي بـ"الضخمة"، إلا أن هذا لن يحدث إلا في حال رحيل محمد صلاح والذي يجذب أنظار الدوري السعودي منذ الصيف الماضي.

وكان نادي الاتحاد السعودي عبّر عن رغبته في استقدام محمد صلاح في الصيف الماضي، ليقدم "العميد" عرضًا وصل لـ200 مليون جنيه إسترليني.

ورغم قمية العرض إلا أن نادي ليفربول ومدرب الفريق يورجن كلوب تمسكوا ببقاء صاحب الـ31 عامًا والذي يرتبط بعقد مع "الريدز" حتى صيف 2025.

وقد يتغير موقف نادي ليفربول في الصيف المقبل حول مستقبل محمد صلاح من خلال إمكانية الموافقة على رحيله والاستفادة من المقابل المادي لتمويل صفقة مبابي.

ويقدم الدولي المصري مستويات مميزة مع ليفربول منذ قدومه إلى ملعب "آنفيلد" في صيف 2017 من نادي روما الإيطالي في صفقة قدرت وقتها بـ50 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg