جميع المباريات

إعلان

بوكيتينو: نحتاج إلى أن نؤدي مثل الفرق الكبيرة.. وطرد جيمس يحدث في كرة القدم

بوكيتينو

ماوريسيو بوكيتينو - مدرب تشيلسي

يشعر المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب نادي تشيلسي، بخيبة أمل كبيرة بعدما سقط فريقه اليوم السبت مهزومًا (4-1) أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد.

الفريقان التقيا على ملعب سانت جيمس بارك.

المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 13 من منافسات الدوري الإنجليزي، شهدت أداءً متراجعًا من تشيلسي الذي استقبلت شباكه 4 أهداف.

كما تحصل ريس جيمس على بطاقة حمراء، إثر اثنتين صفراويين.

وقال بوكيتينو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة نيوكاسل وتشيلسي: "محبط جدًا من هذا الأداء، الفريق لم يتمتع بالطاقة المناسبة أبدًا".

واستفاض: "غاضب بالطبع، ومن الطبيعي أن نلوم أنفسنا.. تلقينا 4 أهداف في مباراة مانشستر سيتي و4 أهداف أيضًا أمام نيوكاسل، هذا يعني أننا في حاجة إلى أن نكون أكثر تركيزًا لأننا نستقبل الأهداف بسهولة".

وعلق على طرد جيمس، بقوله: "هذا يحدث في كرة القدم، وعلينا أن نقبل حدوثه مع خيبة أملنا".

ثم أكمل: "نحن بحاجة إلى الحفاظ على الثبات في المستوى، الفرق الكبيرة تؤدي كل 3 أيام بهذه الطريقة مثلما لعبنا ضد مانشستر سيتي، نحن بحاجة أيضًا إلى أن نكون أكثر صلابة، وبحاجة إلى المزيد من القوة العقلية".

وواصل: "لم نكن مستعدين بأفضل طريقة، كان هذا ما يقلقني، وحتى لو لم يكن نيوكاسل رائعًا، كان من السهل الفوز علينا.. كان يجب أن نأتي إلى هنا ونظهر أنه سيكون من الصعب اللعب ضد تشيلسي".

ويظهر تشيلسي في المرتبة الحادية عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ16 نقطة، بينما صعد نيوكاسل يونايتد إلى السادسة بـ23 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن