جميع المباريات

إعلان

صلاح قبل موقعة مانشستر سيتي: أحلم بمزاملة دي بروين.. وأزبلكويتا أصعب لاعب واجهته

صلاح

محمد صلاح

تحدث النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول، عن العديد من النقاط قبل موقعة فريقه ضد مانشستر سيتي، في لقاء يقام على ملعب "الاتحاد" ضمن حسابات الأسبوع الـ13 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويتواجد "مو" أساسيًا في تشكيل ليفربول ضد مانشستر سيتي، حيث سجل النجم المصري عشرة أهداف ويأتي في المركز الثاني بجدول هدافي الدوري الإنجليزي خلف إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي والذي يمتلك 13 هدفًا.

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز خارج الديار من أجل الوصول لصدارة بريميرليج، حيث يأتي "الريدز" في المركز الثاني برصيد 27 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي.

وأجرى محمد صلاح حوارًا مع شبكة "سكاي سبورتس"، جاء على النحو التالي:

- مَن هو اللاعب الذي كنت تضعه كقدوة لك في الصغر؟

لقد قلت هذا الأمر في العديد من المناسبات، كنت أحب رونالدو الظاهرة وزيدان وتوتي، لأن لعبهم كان مختلف عن الآخرين، وأفكر في هؤلاء اللاعبين الثلاثة دائماً، وكنت أشاهدهم طوال الوقت، لأنهم كانوا يستمتعون بلعب كرة القدم ويفعلون ما يحلو لهم، لذلك كنت تشاهد سحر منهم.

- ما هي الوجبة التي يمكن أن تأكلها طوال حياتك؟

أنا أحب السوشي، ولكن إذا كان عليّ اختيار شيء واحد فقط، فيمكن أن أختار الباستا وبجانبها أي شيء آخر، ولكني لا أتناولها كثيراً ولكني أحبها.

- ما هو أصعب ظهير أيسر واجهته على الإطلاق في الدوري الإنجليزي؟

أعتقد أنه كان سيزار أزبلكويتا، لقد كان صعباً.. وأعلم أنه انتهى به الحال باللعب في مركز الظهير الأيسر والأيمن، ولكنه كان صعباً بالفعل، وأيضاً أشلي كول كان يلعب بشكل لا يصدق ولكن لعبت معه في تشيلسي، لعب ضده فقط عندما كنت في بازل، لقد كان يقرأ اللعب بشكل جيد وكان ذكياً جداً على الرغم من أنه لم يكن طويلاً ولكنه كان صعباً أيضاً، وهو لاعب محترف.

- هل لعبت أي رياضة آخرى عندما كنت صغيراً؟

لا، فقط لعبت كرة القدم، الآن أنا ألعب لعبة البادل وأنا ألعب جيداً فيها وألعب التنس في بعض الأوقات، وأيضاً لعبت رياضة الجولف وهو أمر مفاجئ، وأنا منجذب جداً للشطرنج وألعبها يومياً عبر الإنترنت وأواجه بعض الناس ويسألونني هل أنت محمد صلاح؟ أقول لهم نعم ولكنهم لا يصدقوا هذا الأمر، فأرد عليهم أنني أكذب بشأن ذلك.

- مَن هو اللاعب الذي كنت تحلم بمزاملته ولكنك لم تلعب معه؟

أعتقد أنه ميسي أو رونالدو، ولكن في الدوري الإنجليزي الممتاز أعتقد أنه كيفين دي بروين، لأنه يمتلك الرؤية وأنا متأكد أنه سيمرر الكرة ويجدني في كل الأحوال، وأنا لا أدافع.. أنا أبحث دائماً عن إحراز الأهداف.

- هل رأيت شخصاً يسدد الكرة بقوة مثل دومينيك سوبوسلاي؟

سوبوسلاي يسدد الكرة بطريقة لا تتخيلها، وأعتقد أن اللاعب الذي كان يسدد بطريقة قوية مثله هو دروجبا، وسوبوسلاي يسدد الكرة كثيراً والآن عليه أن يقلل من تسديداته (ضاحكا).

وأتمنى ألا تضع عليه الجماهير الكثير من الضغط لأنه لا يزال صغيراً، ولا يجب مقارنته بأي شخص آخر، دعوه يلعب بالطريقة الخاصة به، وهو شخص رائع خارج الملعب.

- ما هي الأغنية التي تستمع لها بشكل دائم؟

أغنية lose control لإيمنيم، أنا أحبه كثيراً ومن أشد المعجبين به.

- ما هو شعور أن تزامل ميكاه ريتشاردز في غرفة تبديل الملابس؟

هو أحد أكثر الأشخاص المجانين الذين قابلتهم في حياتي، ولكن من الصعب وصفه كشخص، وكنا قريبين من بعضنا البعض وكنا بمثابة العائلة هنا في لندن، وكان دائماً ينصحني.

- كيف تصف علاقتك بداروين نونيز بكلمة واحدة فقط؟

يمكنني أن أصفه بـ"الماتادور"، لأنه لاعب يعرف ما يفعله وهو مناسب ورائع لنا كفريق، وهو يلعب بشكل جيد هذا العام، وأعتقد أن العام الماضي بالنسبة له لم يكن سيئاً، هو يحتاج الأهداف وأن يحالفه الحظ، ومستواه هذا العام لا يصدق، وعندما أحصل على الكرة دائماً أنظر إليه وأبحث عنه لأمرر له الكرة.

اقرأ أيضًا..

صلاح في مواجهة هالاند.. تشكيل ليفربول ومانشستر سيتي بقمة بريميرليج

أرقام قمصان لاعبي قائمة الزمالك قبل انطلاق دور المجموعات بالكونفدرالية

"خطوة جديدة لحل أزمة القيد".. مصدر يكشف يلا كورة.. مقترح الزمالك على لشبونة

بأرقام القمصان.. 32 لاعبا في قائمة الأهلي قبل انطلاق دور المجموعات الأفريقي

مفاضلة بين أكرم وهاني.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة ميدياما بدوري أبطال إفريقيا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg