جميع المباريات

إعلان

صلاح يقود ليفربول لإسقاط إيفرتون في ديربي ميرسيسايد وتصدر بريميرليج مؤقتاً (فيديو)

ليفربول

محمد صلاح

حقق نادي ليفربول فوزا ثمينا على غريمه إيفرتون، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هدف اللقاء الأول في الدقيقة 75 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 90+8.

وتصدر ليفربول جدول ترتيب "بريميرليج" برصيد 20 نقطة، بينما توقف رصيد إيفرتون عند النقطة 7 في المركز السادس عشر.

وأكمل إيفرتون المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد آشلي يونج في الدقيقة 37 بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

لمشاهدة هدف محمد صلاح الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف صلاح الثاني.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

هدد كالفرت لوين مهاجم إيفرتون مرمى ليفربول في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من الجبهة اليسرى، حولها برأسية قوية ولكن أليسون يتصدى للكرة.

وأهدر لويس دياز لاعب ليفربول فرصة الهدف الأول للريدز في الدقيقة 12، بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت عن اللاعب الكولومبي داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية ولكن تصطدم في قدم آشلي يونج وتتحول إلى خارج الملعب.

وأضاع محمد صلاح فرصة تسجيل الهدف الأول للريدز في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة بطريقة رائعة من داخل منطقة الجزاء، ولكن مرت أعلى مرمى بيكفورد حارس إيفرتون.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه آشلي يونج في الدقيقة 37، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية عقب تدخله القوي على لويس دياز لاعب ليفربول.

وكاد دومينيك سوبوسلاي أن يحرز الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، بعدما سدد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة علت مرمى إيفرتون.

وسدد داروين نونيز البديل تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصل سهلة إلى يد جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون.

ورفض حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح فريق ليفربول بعد العودة لتقنية الفيديو، بعد سقوط لويس دياز داخل منطقة الجزاء.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ليفربول في الدقيقة 73 من عمر اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو، بعدما لمست عرضية لويس دياز يد مدافع إيفرتون داخل منطقة الجزاء.

ونفذ محمد صلاح ركلة الجزاء لصالح ليفربول، وتمكن من إحراز الهدف الأول في المباراة بعد تسديدة قوية على يسار بيكفورد حارس إيفرتون في الدقيقة 75.

وتمكن صلاح من إحراز الهدف الثاني في المباراة عند الدقيقة 90+8، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة عند داروين نونيز الذي انطلق بالكرة ومرر كرة عرضية وصلت لصلاح الذي سدد كرة يسارية سكنت شباك إيفرتون.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

1 0
برشلونة

برشلونة

19

أوساسونا تسجل.. وجاء الهدف بعد أن أرسل برايان زاراجوزا تمريرة رائعة إلى أنتي بوديمير وأرتقى ولعب الكرة بضربة رأس قوية تهادت إلى داخل الشباك