جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عمولات برشلونة.. قلق إنريكي.. وراتب روني

برشلونة

فريق برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الإنجليزية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

استبعاد جرافينبيرش

استبعد المدير الفني رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، اللاعب ريان جرافينبيرش من القائمة المستدعاة في فترة التوقف الدولية بأكتوبر.

كومان أكد أن قرار استبعاد متوسط ميدان ليفربول، جزء منه يعود إلى غضب المدرب من رفض اللاعب الانضمام لمنتخب تحت 21 عامًا في التوقف الدولي الماضي.

وكان جرافينبيرش فضل أن يبقى مع ليفربول، من أجل التدرب تحت قيادة يورجن كلوب، في سبتمبر الماضي.

ديلي ستار

راتب روني

من المنتظر أن يوقع واين روني قريبًا على عقود تدريب برمنجهام سيتي الإنجليزي.

مدرب دي سي يونايتد الأمريكي السابق لن يتقاضى راتبًا كبيرًا، إذ قدر بـ29 ألف جنيه إسترليني فقط أسبوعيًا، أي 1.5 مليون جنيه إسترليني في السنة الواحدة.

روني سبق له أن خاض تجربة تدريبية وحيدة في الكرة الإنجليزية مع ديربي كاونتي.

ذا صن

ودية لمانشستر يونايتد

استقر المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج، مدرب نادي مانشستر يونايتد، على خوض مباراة ودية في فترة التوقف الدولي الجارية.

ويلتقي مانشستر يونايتد منافسه بارنسلي.

المباراة ستقام خلف أبواب مغلقة بعيدًا عن وسائل الإعلام ودون حضور جماهيري، حيث ينوي تين هاج تجربة عدد من اللاعبين.

الصحافة الإسبانية

ماركا

تصريحات خوسيلو

أكد خوسيلو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أنه يعيش أفضل اللحظات فى مسيرته الكروية خلال الفترة الحالية بعد العودة مجددا وارتداء قميص الفريق الملكى.

وقال خوسيلو فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعيش واحدة من أفضل اللحظات في مسيرتي، هي واحدة من الأفضل".

موندو ديبورتيفو

عمولات برشلونة

أفاد تقرير صحفي إسباني، بأن برشلونة سيكشف عن حساباته ومصاريفه ومدخلاته في الجمعية العمومية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة دفع 4 أضعاف الأموال كعمولات للوكلاء الذين جلبوا صفقات صيف 2022، مثل روبرت ليفاندوفسكي وجوليس كوندي ورافينيا، وبالتالي تجاوز الاستثمار 200 مليون يورو، سيتم دفع معظمها على أقساط.

توريس لن يغادر البرسا

أكد فيران توريس لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة الإسباني، أنه لم يفكر في مغادرة البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قال: "لم أتحدث مع تشافي بالطبع، كنت سأبقى مع برشلونة على أي حال من الأحوال".

الصحافة الإيطالية

لا ريبوبليكا

رئيس نابولي ينتقد إنريكي

وجّه أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، انتقادا لاذعا إلى لويس إنريكي، المدير الفني الحالي لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال دي لورينتيس في تصريحات نقلتها صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية: "تواصلت مع إنريكي لبحث إمكانية التعاقد معه، لكن لحسن حظنا أن الاتفاق لم يتم، انظروا إلى النتائج التي يحققها في فرنسا".

وأضاف: "أجريت مكالمات مع إنريكي على مدار 3 أيام لكنه لم يقنعني، وتحدثت مع مدربين آخرين غيره".

فوتبول إيطاليا

إنزاجي يقود ساليرنيتانا

أعلن نادي ساليرنيتانا الإيطالي، اليوم الثلاثاء، إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى فيليبو إنزاجي.

الملقب بـ"بيبو"، يجلس في منزله منذ إقالته من تدريب ريجينا الإيطالي في 31 أغسطس الماضي، بعدما فشل في إعادة الفريق إلى الكالتشيو.

وكان ساليرنيتانا أعلن فسخ عقد المدرب البرتغالي باولو سوزا، بسبب سوء النتائج التي أبقت الفريق في المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ3 نقاط.

الصحافة الفرنسية

لوباريزيان

قلق إنريكي

كشفت تقارير صحفية عن قلق لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب انضمام 17 لاعبًا من فريقه لمنتخباتهم خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

ومن المقرر أن تشمل فترة التوقف الدولي الجارية مباريات ودية بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لبطولات كأس العالم 2026 ويورو 2024 والاستعداد لكأس الأمم الإفريقية 2023، ويورو 2025 للشباب، وكأس أمم آسيا.

استثناء وحيد

أشارت تقارير صحفية أن جميع لاعبي منتخب فرنسا الذي يستعد لمواجهة هولندا في تصفيات دوري أبطال أوروبا، جاهزون لتلك المباراة إلا مايك مينيان حارس ميلان الإيطالي.

وأوضحت التقارير أن مايك مينيان غاب عن التدريب الأول لمنتخب فرنسا لكن حالته لا تثير القلق وبالتالي قد يعتمد عليه الجهاز الفني لمنتخب فرنسا في الفترة المقبلة.

الصحافة الألمانية

سبورت 1

صدمة توخيل

تعرض الفرنسي دايوت أوباميكانو، لاعب بايرن ميونخ، لإصابة في فخذه خلال معسكر منتخب فرنسا.

وأوضحت التقارير أن الإصابة ستبعد أوباميكانو عن مواجهة ماينز على الأقل، فور انتهاء فترة التوقف الدولي.

د ب أ

دهشة كان

أعرب أوليفر كان الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني عن دهشته من الانتقادات التي وجهها له أولي هونيس الرئيس الشرفي للنادي البافاري.

وقال هونيس إن تعيين كان في منصب الرئيس التنفيذي كان "خطأ كبيرا".

وأشار كان: "بصراحة أنا مندهش، بايرن وأنا اتفقنا في الصيف على رغبتنا في طي هذه الصفحة بشكل ودي، وأنني أود أن أبقى جزءا من عائلة بايرن في المستقبل".

وأضاف "أواصل التمسك بذلك، لكن تصريحات أولي هونيس لا تساهم بالضرورة في تعاون محترم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg