جميع المباريات

إعلان

حدث تغيير في قواعد اللعبة.. رحلة صلاح من 125 جنيهًا إلى مليون إسترليني أسبوعيًا

محمد صلاح

محمد صلاح

كواليس جديدة كشفت عنها صحيفة "ذا جارديان" البريطانية، بخصوص تفاصيل مفاوضات النجم المصري محمد صلاح ووكيل أعماله رامي عباس مع إدارة ليفربول حول تجديد تعاقده الموسم الماضي التي يتم دراستها في أحد أفضل الجامعات في العالم.

وسبق ونشر محمد صلاح نص الدراسة التي سيتم تناولها في جامعة هارفارد الأمريكية، والتي ستتحدث عن تفاصيل مفاوضات النجم المصري ووكيل أعماله رامي عباس مع إدارة ليفربول حول تجديد تعاقده الموسم الماضي.

وتم كتابة هذه الدراسة بواسطة أنيتا إلبيرس التي تدرس في ماجستير إدارة الأعمال، بالجامعة الأمريكية المصنفة كأحد أفضل الجامعات في العالم.

للاطلاع على نص المقال بالكامل.. اضغط هنا

ونشرت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية، تقريراً جديداً حول الدراسة بعد الاطلاع عليها والتي تضمنت تصريحات لرامي عباس محامي محمد صلاح والذي قاد المفاوضات مع إدارة ليفربول، حول التفاصيل المادية لما يتقاضاه النجم المصري.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن رامي عباس أشار إلى أن عقد محمد صلاح مع ليفربول هو الحافز له لكسب ما لا يقل عن مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا من إجمالي الدخل.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح قطع شوطا طويلا منذ أن وقع أول عقد احترافي له عندما كان يبلغ من العمر 13 عاما في المقاولون بالقاهرة وحصل على راتب شهري قدره 125 جنيها مصريا، إلى أن وصل الآن ليكسب ما لا يقل عن مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وقال عباس في الدراسة، وفقاً لما نشرته الصحيفة البريطانية: "ما زلنا متباعدين للغاية، صلاح لن يتخلى عن عقده بسبب وجود فارق 5% بين ما نطلبه وما هم على استعداد لتقديمه، إنه أكثر من ذلك بكثير".

وأضاف: "نتوقع بشكل متحفظ أن يتراوح إجمالي المبلغ الذي سيحصل عليه صلاح وشركات حقوق الصورة على مدى السنوات القليلة المقبلة من عقد اللعب وعقود حقوق الصور الخاصة به بين 54 مليون يورو (46.8 مليون جنيه إسترليني) و 62 مليون يورو (53.7 مليون جنيه إسترليني) لكل سنة".

وأتم محامي صلاح: "الآن، تتراوح أرباح صلاح التجارية بين 4 ملايين يورو (3.5 مليون جنيه إسترليني) إلى 7 ملايين يورو (6.1 مليون جنيه إسترليني)، وكان انضمامه إلى ليفربول بمثابة تغيير في قواعد اللعبة".

اقرأ أيضاً..

6 تغييرات.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أرتا سولار بالكونفدرالية

"المعلق والأستوديو".. تعرف على القناة الناقلة لمباراة الزمالك وأرتا سولار

من كلاسيكو 2016 إلى ليلة 2023.. لامين يامال الذي أفسد خطة راموس أمام برشلونة (فيديو)

صلاح قد يكون الهداف التاريخي.. أرقام قياسية قبل قمة توتنهام وليفربول في الدوري الإنجليزي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن