جميع المباريات

إعلان

تين هاج يرفع الحرج عن أونانا: يجب أن يقوم الـ11 لاعبًا بأدوارهم

إريك تين هاج

إريك تين هاج

رفض إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، تحميل أندريه أونانا، حارس مرمى الفريق، مسؤولية تراجع النتائج، مشيرًا إلى أن على كل اللاعبين القيام بأدوارهم داخل الملعب.

وخسر مانشستر يونايتد على يد بايرن ميونيخ بنتيجة 3-4 على ملعب "أليانز أرينا" أول أمس الأربعاء في الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وحمّل أونانا نفسه مسؤولية الخسارة في تصريحات إعلامية عقب المباراة، بعد أن فشل في إبعاد تسديدة ليروي ساني في الهدف الأول.

وتعرض مانشستر يونايتد للخسارة في 4 من أصل آخر 5 مباريات لعبها في كل البطولات.

وقال تين هاج، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل مباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي، لدى سؤاله عن أداء أونانا، "الأمر يتعلق بالفريق، وكفريق لم نحقق نتائج جيدة، اللاعبون لم يقدموا الأداء المتوقع".

وأكمل "لا يقتصر الأمر على لاعب واحد فقط، بل أكثر من ذلك، بما في ذلك المدرب".

وعن مشاكل الدفاع، رد المدرب الهولندي "الأمر لا يتعلق بالدفاع فقط، من المفترض أن يؤدي 11 لاعبًا واجبهم، قلت أكثر من مرة إننا نهاجم بـ11 لاعبًا، وندافع بـ11 لاعبًا، عندما لا يؤدي لاعب أو اثنين العمل المطلوب منهم تحدث مشكلة".

وأضاف "لم أتفاجأ من التحديات التي أواجها، إنه العام الثاني لي مع الفريق، أعلم أن الأمر لن يكون إيجابيًا طوال الوقت، وإنما سيكون هناك تعثر، ويمكننا أن نخرج من هذه الفترات أقوى، وهذا ما نفعله في غرفة تبديل الملابس، الكل متحد في مانشستر يونايتد".

وبسؤاله عن إمكانية رحيل جادون سانشو، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل، في ظل توتر العلاقة بينهما، قال تين هاج "مصيره يعتمد عليه، نحن الآن نستعد لمباراة بيرنلي، ونركز على المباراة فقط، واللاعب سيكون خارج القائمة".

وعن حالة المصابين، قال تين هاج "هاري ماجواير قد يشارك في مباراة بيرنلي، سنقيّم حالته بعد المران، بالنسبة لسفيان أمرابط، ورافاييل فاران، وماسون ماونت سنرى أيضًا بعد المران لكنهم لم يشاركوا منذ فترة طويلة".

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة بيرنلي غدًا السبت ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ13 برصيد 6 نقاط فقط بعد انقضاء 5 جولات.

اقرأ أيضًا:

"ضغط المباريات وراء الإصابات".. جوارديولا يعلن مدة غياب برناردو سيلفا

رسميًا.. الاتحاد الألماني يعلن ناجلسمان مديرًا فنيًا للمنتخب

أوسوريو: النتيجة أمام بيراميدز عادلة للفريقين.. ولم أخطيء في حق اللاعب المصري

مباريات الأهلي مجانًا.. قناة مفتوحة تعلن إذاعة الدوري الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg