جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عقد هاري كين.. مئوية ليفاندوفسكي.. واعتراف جيرو

هاري كين

هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

عقد هاري كين

كشف دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مفاجأة في عقد هاري كين لاعب بايرن ميونييخ الألماني الحالي، وتوتنهام السابق.

وقال ليفي: "بالفعل عقد انتقال هاري كين إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني يوجد به بند إعادة الشراء، إنه مرحب به دائمًا في توتنهام".

ذا صن

نقطة ثمينة بعد 20 عاماً

خطف نادي نيوكاسل الإنجليزي، نقطة ثمينة في أرض نادي ميلان الإيطالي، بعد التعادل السلبي الذي سيطر على اللقاء في دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها فريق نيوكاسل مباراة بدوري أبطال أوروبا، منذ 20 عاماً منذ آخر مشاركة له في البطولة.

سكاي سبورتس

توهج ألفاريز

ألقت الشبكة البريطانية الضوء على تألق بطل كأس العالم جوليان ألفاريز، بعد تألقه خلال مواجهة مانشستر سيتي أمام سرفينا زفيزدا بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واستطاع ألفاريز أن يسجل هدفين خلال انتصار السيتي على الفريق الصربي بنتيجة (3-1)، حيث كان الفريق الإنجليزي متأخراً بهدف بعد نهاية الشوط الأول، قبل أن يحرز اللاعب الأرجنتيني هدفين ويقلب الطاولة على الفريق الصربي.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

مئوية ليفاندوفسكي

نجح اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، في تسجيل الهدف الشخصي رقم 100 في المسابقات الأوروبية.

واستطاع ليفاندوفسكي إحراز الهدف الـ100 في مباراة فوز برشلونة (5-0) على رويال أنتويرب ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويملك ليفا 92 هدفًا في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال أوروبا.

ماركا

اشتباكات جماهيرية في برشلونة

وقعت اشتباكات جماهيرية بين جماهير نادي برشلونة ورويال أنتويرب البلجيكي، قبل انطلاق المباراة التي جمعت بينهما في دوري أبطال أوروبا.

وحضر 2600 مشجع لرويال أنتويرب في مدينة برشلونة لمشاهدة فريقهم في أول ظهور له بالمسابقة الأوروبية، رغم ذلك لم يتجنب البعض منهم خلق أجواء سيئة، لتضطر الشرطة الكاتالونية إلى التدخل وإحكام السيطرة بعد اشتباكات جماهيرية.

يشار إلى أن برشلونة تفوق (5-0) على رويال أنتويرب.

آس

غياب كارفخال

يغيب اللاعب داني كارفخال عن المشاركة مع ريال مدريد في مباراة يونيون برلين بدوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة.

وتعرض كارفخال إلى إصابة عضلية في مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد.

ولم يعلن ريال مدريد مدة غياب كارفخال عن الملاعب، إذ يحتاج إلى الخضوع لفحوصات طبية لتشخيص الإصابة بشكل مفصل.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

اعتراف جيرو

اعترف أوليفييه جيرو ، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، بإهدار الفرص أمام نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا.

وقال جيرو: "أعتقد أنه كان لدينا الكثير من فرص للتسجيل، والكفاءة أمام المرمى مهمة للغاية على هذا المستوى، لقد بذلنا قصارى جهدنا، وكان ينقصنا شيء ما في اللمسة الأخيرة."

وأضاف: "نحن بحاجة لتقييم ما يجب تحسينه والتركيز على المباراة المقبلة، هذه هي كرة القدم، في بعض الأحيان يكون من الأفضل نسيانها، ولكن دائمًا مع الرغبة في التعلم".

سكاي

بيولي يعلق على التعثر

أكد ستيفانو بيولي، مدرب فريق ميلان الإيطالي، أنه راض بأداء لاعبيه رغم التعادل الذي وقع فيه أمام نيوكاسل في أول مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بيولي في تصريحات بعد المباراة: "من السهل تقييم الأداء، لأننا سيطرنا بكل الطرق، لكننا لم ننهي بعض فرص التسجيل البسيطة، أنا راضٍ جدًا عن الأداء، لقد فعلنا ما أعددناه، وخلقنا العديد من الفرص".

وأضاف: "لقد لعبنا بشكل أفضل من منافسنا لسوء الحظ، عندما تفتقر إلى القوة، فإنك تخاطر بالنتيجة السلبية".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

رحيل مدرب مارسيليا

بات المدرب مارسيلينو جارسيا تورال قريبا من الرحيل عن الإدارة الفنية لأولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وأبلغ المدرب، لاعبي الفريق الفرنسي برحيله عن الفريق خلال التدريبات، ومن المقرر أن يقود جان بيير بابان، الفريق الفرنسي في مواجهة أياكس أمستردام في الدوري الأوروبي.

وجاءت تلك الخطوة بعد ساعات من اجتماع قادة مجموعات مشجعي مارسيليا مع كبار المسئولين بنادي مارسيليا والمطالبة بتغيير الإدارة الفنية للفريق، بسبب النتائج السيئة للفريق الفرنسي.

لو باريزيان

طعن مشجع في ميلانو

تعرض مشجع لنادي نيوكاسل الإنجليزي للطعن في ميلانو، قبل مباراة فريقه أمام أصحاب ميلان في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وبحسب السلطات فإن حياة المشجع الإنجليزي ليست في خطر، بعدما تدخلت عناصر من مركز شرطة بورتا تيسينيسي بعد الهجوم على رجل بريطاني كان برفقة صديق.

وأفادت التقارير، أن مجموعة من الأشخاص يرتدون سترات اقتربوا من الرجل البالغ من العمر 58 عامًا وأصابوا ذراعه وظهره، لينقل بعدها إلى المستشفي

الصحافة الألمانية

بيلد

توخيل يحذر من مانشستر

أكد توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونيخ أن مانشستر يونايتد يمتلك خط هجوم قوي، مشيرًا أن نتائجهم حتى الآن لا تشير عنهم.

وقال توخيل في تصريحات نقلتها بيلد: "لدى مانشستر يونايتد لاعبين جيدين، و أنا لن أقلل من خط الهجوم الذي يتكون من؛ برونو فرنانديز وماركوس راشفورد والآن راسموس هويلاند، لا يمكننا أبدًا التوقف عن اللعب، يونايتد دائمًا خطير، ولديهم الكثير من الجودة الفردية".

عقد كين

كشف دانييل ليفي المدير التنفيذي لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي مفاجأة في عقد هاري كين لاعب بايرن ميونييخ الألماني الحالي، وتوتنهام السابق.

وقال ليفي في تصريحات صحفية: "بالفعل عقد انتقال هاري كين إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني يوجد به بند إعادة الشراء".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg