جميع المباريات

إعلان

صلاح يتخطى مرارة الافتتاح ويقود ليفربول للفوز على بورنموث (فيديو)

احتفال صلاح بهدفه أمام بورنموث

محمد صلاح لاعب ليفربول

تخطى محمد صلاح مرارة الجولة الافتتاحية مع ليفربول ليقود فريقه للفوز على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم على ملعب "أنفيلد" ضمن حسابات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

أهداف المباراة بدأت في الدقيقة الثالثة عن طريق الغاني أنطوان سيمنيو، قبل أن يرد ليفربول بهدفين في الشوط الأول عن طريق لويس دياز في الدقيقة 28 ثم محمد صلاح في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني، عزز البرتغالي ديوجو جوتا النتيجة لمصلحة ليفربول في الدقيقة 62 لتنتهي المباراة بنتيجة (3-1).

وشهدت المباراة طرد لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة 59 من زمن أحداث المباراة.

هذه النتيجة منحت ليفربول الفوز الأول في الدوري الإنجليزي بعد التعادل في لقاء الجولة الأولى مع تشيلسي بنتيجة (1-1)، في المقابل تعرض بورنموث للخسارة الأولى بعد التعادل مع وست هام بنتيجة (1-1).

تفاصيل المباراة

استطاع الجناح الغاني أنطوان سيمنيو أن يسجل هدف التقدم بعد خطأ من ترينت ألكسندر أرنولد يستغلها لاعبي فريق بورنموث لتصل الكرة عند سيمنيو ويسجل هدف التقدم من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة.

في الدقيقة السادسة، كاد فيرجيل فان دايك أن يسجل هدف التعادل برأسية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من أندرو روبيرتسون لطن ترتطم الكرة في العارضة.

ليفربول عن طريق لويس دياز في الدقيقة 17 حاول أن يعادل النتيجة ترتطم التسديدة في دفاع بورنموث ثم تصل الكرة عند دومنيك سوبوسلاي تتحول الكرة لركنية.

وواصل ليفربول ضغطه بتسديدة عن طريق كودي جاكبو في الدقيقة 18 تمر الكرة أعلى مرمى بورنموث.

وفي الدقيقة 28، أدرك لويس دياز هدف التعادل من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من ديوجو جوتا يسدد الدولي الكولومبي بطريقة رائعة في شباك بورنموث لتصبح النتيجة (1-1).

في الدقيقة 35، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح ليفربول بعد عرقلة دومنيك سوبوسلاي الوافد الجديد للريدز في الصيف الجاري.

وسدد محمد صلاح الكرة في الدقيقة 36 يتصدى لها حارس بورنموث البرازيلي نيتو ترتد منه أمام صلاح ويسجل في شباك الفريق الضيف وتصبح النتيجة (2-1) للريدز.

وكاد أرنولد في الدقيقة 45 أن يسجل الهدف الثالث لمصلحة ليفربول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء يبعدها حارس بورنموث ضربة ركنية.

في الدقيقة 50، حاول ديوجو جوتا أن يعزز النتيجة لمصلحة ليفربول مستغلاً خروج نيتو حارس بورنموث من مرماه لكن تمر الكرة بعيدة عن المرمى.

صلاح حصل على هدية في الدقيقة 52 من خلال خطأ من مدافع بورنموث يحصل "مو" على الكرة ويسدد داخل منطقة الجزاء لكن تصل الكرة سهلة عند نيتو.

وتعرض فريق ليفربول لضربة قوية في صفوفه تتمثل في طرد الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة 59.

ونجح البرتغالي ديوجو جوتا أن يسجل الهدف الثالث لمصلحة ليفربول في الدقيقة 62 مستغلًا خطأ من الحارس البرازيلي ليسجل في الشباك الخالية.

وحاول جوتا أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 66 ينقذ نيتو مرماه وسط تراجع دفاعي من بورنموث.

وشهدت الدقيقة 86 خروج الدولي المصري محمد صلاح ليشارك بدلاً منه داروين نونيز.

لمشاهدة هدف محمد صلاح.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن