جميع المباريات

إعلان

كلوب يتحدث عن.. واقعة صلاح.. صفقة إندو.. وبيع لاعبي ليفربول

صلاح

صلاح وكلوب

قلل يورجن كلوب، مدرب ليفربول، من أهمية غضب محمد صلاح بعد تبديله في المباراة الماضية أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورصدت عدسات المصورين غضب صلاح تجاه كلوب، بعد تبديله في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين تشيلسي وليفربول في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بورنموث في الجولة الثانية: "واقعة غضب صلاح؟ هذا حدث قبل أسبوع ومن العدل أن نقول بعد ذلك إنه قام بأشياء رائعة في التدريبات على مدار أسبوع".

وأضاف: "أتمنى أن يترجم صلاح ذلك في المباراة المقبلة، هذا كل ما يمكنني قوله".

وعن احتمالية بيع لاعبين في ليفربول في الأيام المتبقية من الميركاتو الصيفي قال: "لن يخرج أي لاعبين من فريقي، وفيما يخص التعاقدات لا يزال هناك وقت".

وتطرق المدرب الألماني للحديث عن خسارة صفقتي روميو لافيا ومويسيس كايسيدو لصالح تشيلسي، حيث قال: "لا يوجد ما يقال، هذا ما يحدث في الميركاتو، في بعض الأحيان ينجح الأمر، وأحيانا لا ينجح".

وتابع: "لقد افتقدت الأجواء في ملعب أنفيلد، وأنا متأكد من أن الناس متحمسون لرؤيتنا مرة أخرى".

وعن التعاقد مع لاعب الوسط الياباني واتارو إندو من شتوتجارت الألماني: "لديه 50 مباراة مع منتخب اليابان ولا أعرف عدد مبارياته مع شتوتجارت، على أرض الملعب، يتحول إلى وحش حقيقي".

وأردف: "أنا سعيد حقا لأننا نجحنا في إتمام الصفقة، أنا من ألمانيا وأشاهد الكثير من مباريات الدوري الألماني، لقد عرفته وكان على دائرة اهتماماتي منذ فترة".

وأتم: "لا أعرف إذا كان واتارو سيكون متاحا للعب غدا أم لا، سنرى".

اقرأ أيضا:

أنشيلوتي: لونين سيلعب أساسيا أمام ألميريا 

أحمد مرتضى: يجب أن نتخذ من الأهلي قدوة 

موسيماني: في الأهلي إذا لم تفز لا يعترفون بك 

أحمد مرتضى: أعضاء مجلس إدارة الزمالك أشخاص شرفاء 

كلوب: الدوري السعودي له قدرة مالية استثنائية 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
فاركو

فاركو

- -
الزمالك

الزمالك

3

ويدخل الزمالك هذه المباراة محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، فيما يتواجد فاركو في المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن