جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: من المستحيل تحقيق ثلاثية في الموسم الحالي.. صعب الصعود مجددًا للقمة

جوارديولا

جوارديولا

كشف بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن تكرار إنجاز الثلاثية التاريخية أمر شبه مستحيل في الموسم الجديد 2023-2024.

وحقق فريق مانشستر سيتي في الموسم الماضي ثلاثية الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، لأول مرة في التاريخ.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "من المستحيل أن نفعل ما فعلناه في الموسم الماضي، إنه شيء مرة واحدة في العمر، قلت للاعبين ألا ينسوا ذلك، لقد تسلقنا أعلى جبل ولكن الآن نبدأ مرة أخرى من الأسفل، مع الفرق الأخرى وكلها بنفس الهدف".

وأضاف: "سيكون من الصعب الصعود إلى القمة، سنرى أن كرة القدم لدينا وسلوكنا وعقليتنا ستملي كيف سيتطور الموسم، كرة القدم والرياضة، ما فعلناه سيبقى في قلوبنا وعقولنا، لكن الأمر انتهى".

وأوضح: "نبدأ من جديد في كل موسم، لكن قصتنا تتحدث عن نفسها، سيكون من المستحيل تقريبًا تكراره، نحن ندرك مدى صعوبة ذلك، سنحاول لعب مباراة جيدة ضد بيرنلي، ثم ضد نيوكاسل، ثم ضد شيفيلد يونايتد، وهكذا، مباراة تلو الأخرى".

وعن مواجهة بيرنلي.. قال جوارديولا: "فريق فينسينت كومباني سيكون من الصعب التغلب عليه بعد حملة كلاريت القياسية في البطولة ويحذر من أن اللعب ضد الصاعد حديثًا قد يكون خطيرًا، لأن عادة ما تكون المباريات الأولى صعبة".

وأتم: الفرق التي تصعد حديثًا صعب مواجهتها لأنها ليست لديها ما تخسره، كومباني يعرفنا جيدًا وقد قام بعمل رائع، غير الطريقة التي لعب بها بيرنلي في السنوات الأخيرة تحت قيادة شون دايتشي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg