جميع المباريات

إعلان

تقارير: موسى ديابي يوافق على الانتقال لأستون فيلا

موسى ديابي

موسى ديابي

كشفت تقارير إعلامية، أن الفرنسى موسى ديابي، لاعب باير ليفركوزن، آخر تطورات مفاوضاته مع ناديي النصر السعودي واستون فيلا الإنجليزي.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في سقوق الانتقالات عبر حسابه على موقع"تويتر":" موسى ديابي إلى أستون فيلا ، الجناح الفرنسي قال نعم للنادي الإنجليزي".

وأضاف، أن اللاعب الفرنسي يريد الانضمام إلى مشروع المدرب يوناي ايميري، المدير الفني لفريق استون فيلا، لافتا أن النادي الإنجليزي سيدفع رسومًا تزيد عن 50 مليون يورو إلى ليفركوزن مقابل ديابي.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي أستون فيلا الإنجليزي في منافسة مع نادي النصر السعودي على ضم لاعب باير ليفركوزن موسى ديابي.

ويرغب أستون فيلا في ضم اللاعب صاحب الـ 24 عاماً في محاولى لتعويض الفراغ بعد رحيل لاعبه جاك جريليش في الموسم الماضي لنادي مانشستر سيتي في عام 2021.

ووضع نادي بايركوزن مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني أمام أي نادِ يرغب في ضم اللاعب الفرنسي الدولي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وشارك اللاعب الذي ينشط في مركز الجناح أو المهاجم بقميص باير ليفركوزن خلال الموسم الماضي في 48 مباراة؛ حيث سجل 14 هدفًا وصنع 11 لزملائه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg