جميع المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد يرصد 120 مليون إسترليني لصفقتي أونانا وهويلوند

أونانا

أونانا حارس إنتر ميلان

يستهدف نادي مانشستر يونايتد لمواصلة دخوله في سوق الانتقالات الصيفية الجارية بعد التعاقد مع الدولي الإنجليزي ماسون ماونت قادمًا من تشيلسي في صفقة وصلت قيمتها 60 مليون جنيه إسترليني.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، السبت، أن نادي مانشستر يونايتد يرصد 120 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم صفقتي أندريه أونانا حارس إنتر ميلان، والمهاجم الدنماركي راسموس هويلوند.

وذكرت الصحيفة، أن نادي مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع أندريه أونانا حارس إنتر ميلان في صفقة تصل قيمتها لـ55 مليون جنيه إسترليني، حيث أبدى النادي الإيطالي موافقته على بيع الحارس الكاميروني.

ورحل ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد بصورة رسمية عن "الشياطين الحمر" بعد رحلة استمرت 12 عامًا، ليكون الهدف التعاقد مع الكاميروني أندريه أونانا خاصة أن الهولندي إريك تين هاج يرغب في التعاقد مع الحارس الكاميروني بعد العمل معه في صفوف أياكس.

وبخلاف التعاقد مع أندريه أونانا يريد نادي مانشستر يونايتد تدعيم الخط الأمامي من خلال ضم مهاجم فريق أتالانتا راسموس هويلوند والذي يٌعد هداف الفريق الإيطالي في الموسم المنقضي.

وشارك الهداف الدنماركي - 20 عامًا - مع أتالانتا بواقع 42 مباراة في جميع المسابقات سواء كانت محلية أو قارية ليسجل 16 هدفًا بجانب صناعته سبعة أهداف.

وجاء اختيار التعاقد مع راسموس هويلوند في ظل صعوبة صفقة انضمام هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير والذي يقدر سعره بـ100 مليون جنيه إسترليني بحسب ما جاء عبر صحيفة "ديلي ميل".

طالع أيضًا

"ولا في دماغي".. مرتضى منصور يعلق على أنباء مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور

القيعي: تُعجبني إمكانيات إمام عاشور.. والتعاقد معه "مش بتاعتي"

الغندور: عودة عاشور للزمالك "صعبة".. الأهلي أراد ضمه.. وبيراميدز الأقرب

تقارير دنماركية تكشف شرط ميتيلاند لبيع إمام عاشور

مرتضى منصور: باب الزمالك مفتوح لإمام عاشور بشرط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg