جميع المباريات

إعلان

بـ200 مليون إسترليني.. أرسنال يطارد 4 صفقات صيفية

فرحة أرتيتا مع لاعبي أرسنال

فريق أرسنال

يرغب نادي أرسنال - وصيف الدوري الإنجليزي - في إبرام أربع صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحسب ما جاء عبر صحيفة "اندبندنت" البريطانية.

وتقول الصحيفة، إن الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال طلب من إدارة "الجانرز" بسرعة حسم الصفقات قبل بداية المعسكر التحضيري للموسم المقبل.

ويُعد لاعب الوسط الإنجليزي ديكلان رايس لاعب فريق وست هام، الاهتمام الأول بالنسبة لأرسنال إلا أن العرض الأول من النادي تم رفضه من إدارة "المطارق".

وقدّم نادي أرسنال عرضًا بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني بجانب 15 مليون جنيه إسترليني كإضافات، إلا أن العرض لم يلق قبول وست هام الذي يتمسك بمبلغ 100 مليون إسترليني.

ويخشى مايكل أرتيتا من دخول مانشستر سيتي وتشيلسي في صراع على صفقة ديكلان رايس ولذلك طلب المدرب الإسباني من إدارة النادي اللندني بسرعة حسم الصفقة.

وتشير "اندبندنت" أن صفقات أرسنال قد تكلف النادي بما يقرب من 200 مليون جنيه إسترليني بسبب الرغبة في ضم ديكلان رايس، وكاي هافرتز لاعب تشيلسي، وروميو لافيا لاعب ساوثامبتون، ويورين تيمبر مدافع أياكس.

في المقابل، أبدى نادي أرسنال انفتاحه على رحيل عدد من لاعبيه مثل نيوكلاس بيبي وكيران تيرني وتوماس بارتي وإيدي نكيتيا من أجل تمويل الصفقات الجديدة.

جدير بالذكر أن أرسنال سيبدأ مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق نوتينجهام فورست في 12 أغسطس المقبل على ملعب "الإمارات" بلندن.

اقرأ أيضا:

يلا كورة يكشف تفاصيل إصابة متولي 

إصابة لاعب منتخب الشباب لليد بقطع في الرباط الصليبي 

الشناوي: مواجهة رونالدو الأصعب في مسيرتي 

الشناوي: كنت أتمنى مواجهة صنداونز بنهائي الأبطال 

جاريدو: الأهلي يمتاز بالعقلية الانتصارية 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg