جميع المباريات

إعلان

"الزمالك تركه مقابل 4 مليون جنيه ".. من هو "حاوي" زد صفقة أستون فيلا المنتظرة؟ (فيديو وصور)

أعلن نادي زد انتقال لاعبه الشاب عمر خضر نجم فريق مواليد 2006 لصفوف أستون فيلا الإنجليزي.

وقال علاء نبيل رئيس قطاع ناشئين زد، في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم السبت:"عمر سيحترف بأستون فيلا فسبق ووقعنا توأمة مع النادي الإنجليزي وخلال الدورة التي نظمناها في شهر رمضان الماضي شاهدوا اللاعب وأُعجبوا بقدراته وسافر بالفعل وخاض فترة معايشة لمدة أسبوع وسيُسافر الفترة المقبلة لتوقيع عقدًا رسميًا مع النادي".

ويملك نجم منتخب مصر للناشئين حكاية مع كرة القدم بدأت من نادي الزمالك وكادت أن تشهد احترافه في البرتغال قبل تحول وجهته إلى إنجلترا.

ولد خضر في الـ 25 من مايو لعام 2006 في محافظة الأسكندرية وبدأ مشواره مع كرة القدم في أكاديمية نادي امبركاب الرياضي في مسقط رأسه وتحدت إشراف والده خضر اسماعيل (شيكو) قبل التوجه في التاسعة من عمره لاختبارات نادي حرس الحدود.

لفت اللاعب الشاب أنظار الجميع في اختبارات النادي العسكري ليتم توجيه إلى نادي الزمالك الذي اخبتره وحصل سامي الشيشيني على توقيعه.

وقدم خضر أداءاً رائعًا خطف به أنظار الجميع سواء مدربي قطاع الناشئين في الزمالك أو مدربي المنافسين ليطلق عليه زملائه الحاوي ويصفوه بـ "أحرف" لاعب في مصر.

خضر الذي يشغل مركز الجناح الأيسر وصانع الألعاب أصبح في يناير أغلى لاعب في مصر بمرحلته السنية بعدما انتقل لزد مقابل 4 مليون جنيه .

ويقول علاء نبيل عن خضر "هو لاعب مميز وصاحب (ستايل) أوروبي ولابد أن يحترف خلال هذه الفترة فلديه الإمكانيات وهو لاعب مميز .

اللاعب الشاب كان الذي كان يتوقع أن يُصعد للفريق الأول للزمالك هذا العام خاض فترة معايشة في نادي أستون فيلا الإنجليزي ثم كان على بعد خطوة من الانتقال إلى فيتوريا جيمارايش قبل أن تساهم دورة زد الودية التي أقميت في شهر رمضان الماضي في حسم النادي الإنجليزي الذي أبرم اتفاقية توأمة مع زد لموقفه.

اقرأ أيضًَا

الشناوي ينافس دي خيا وبونو لحراسة مرمى النصر؟.. مصدر بالأهلي يكشف ليلا كورة الحقيقة

تقارير.. إيفاب يمنح الضوء الأخضر لتجارب التعديل الثوري في قانون التسلل لكرة القدم

"الكارثة الأكثر فتكاً في التاريخ الأمريكي ".. ما هي حكاية صورة صلاح؟ (صور)

يلعب من أجل الفقراء .. حكاية الجدار السنغالي كوليبالي "فخر الأمة" مع الإنسانية

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن