جميع المباريات

إعلان

"الكارثة الأكثر فتكاً في التاريخ الأمريكي ".. ما هي حكاية صورة صلاح؟ (صور)

فتاة صغيرة رتدي فستانًا تحت مظلة سوداء لم تحميها المظلة من الأمطار داخل لوحة وإلى جوارها يقف الملك المصري محمد صلاح في أحدث صوره فما هي القصة؟

وراء البطولة الصغيرة بنظراتها البرئية حكاية مأساوية ، الأمر هو فقط هو رسالة مفادها ""بعض الأشياء التي من المفترض أن تحمينا ، يمكن أن تضرنا أيضًا".

في أواخر أغسطس 2005 ضرب إعصار كاترينا مدينة نيو أورلينز الأمريكية والمناطق المحيطة بها وتسبب في مآساة حقيقية أسفرت عن 1392 حالة وفاة وخسائر مادية تصل إلى 150 مليار دولار ليتصنف على أنها الكارثة الأكثر فتكاً في التاريخ الأمريكي.

إعصار كاترينا عبارة عن إعصار أطلنطي مدمر من الفئة الخامسة أسفر عن 1392 حالة وفاة وتسبب في أضرار تقدر بما بين 97.4 مليار دولار و 145.5 مليار دولار في أواخر أغسطس 2005 ، لا سيما في مدينة نيو أورلينز والمناطق المحيطة بها,

وفي الوقت الذي كان من المفترض أن تحمي السدود والملاجىء المتضررين تدمرت فابتكر فنان الجرافيتي بانكسي شخصية نولا (لقب المدينة) فتاة بريئة تعتمد على مظلتها للحماية الواضحة من المطر ، لكنها تكتشف أن المظلة نفسها هي مصدر المطر في إشارة إلى فشل الحكومة الأمريكية في حماية الآلاف وقيامها لأكبر عملية إخلاء في تاريخ لماس محاصرون.

وظهرت الجدراية عام 2008 قبل أن تنشأ كإصدار محدود في عام 2008 ، مع إصدار تجاري رسمي للمطر الأبيض ، ليبتكر بعدها سلسلة أصغر من نولا مع مطر أصفر وأمطار برتقالية نيون لبيعها مباشرة لهواة الجمع ، وقد بيعت الصورة ذات المطر الأصفر التي تظهر في صورة صلاح بسعر 375000 جنيه إسترليني (517500 دولار أمريكي) في أبريل 2021.

 اقرأ أيضًا

"ارتبط بالأهلي".. أول تعليق من يحيى عطية الله على العروض المقدمة له (فيديو)

بعد انتقاله إلى نانت.. سر زيارة مصطفى محمد لتركيا

صلاح حطم رقمه التاريخي.. روبي فاولر مدربًا للقادسية السعودي

مجسم وبورتريه وقناع .. جوارديولا وسط المصريين (صور)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg