جميع المباريات

إعلان

تقارير: جيمي فاردي يرفض عرضًا مغريا من الدوري السعودي

فاردي

جيمي فاردي

رفض جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي عرضًا من أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، للانتقال لصفوف خلال الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يدخل نجم ليستر القوي في الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده في ملعب كينج باور في بداية الموسم المقبل ، لكن لا يوجد حديث عن صفقة ممتدة في الأفق.

وأكدت قناة "سكاي سبورت"، أن ما ورد لم يجلس اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا مع مدرب ليستر الجديد إنزو ماريسكا لمناقشة مستقبله على المدى الطويل والدور الذي قد يلعبه الموسم المقبل.

وأوضحت، أن فاردي غير مهتم بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية على الرغم من أن الدولة ذات الإنفاق الحر تجعل من أولوياتها جذب العديد من النجوم المقيمين في أوروبا إلى الشرق الأوسط هذا الصيف.

وأشارت إلى أن فاردي استقر في إنجلترا ولا يعتبر الانتقال إلى الدولة الخليجية أمرًا مثاليًا له ولأسرته على الرغم من اقترابه من نهاية حياته المهنية اللامعة.

وانضم الدولي الإنجليزي إلى ليستر قادماً من فليتوود تاون في عام 2012 وقاد النادي للفوز بالدوري الإنجليزي ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي على مر السنين.

وخاض فاردي 427 مباراة مع ليستر خلال فترة إقامته التي استمرت 11 عامًا في كينج باور، حيث سجل 170 مرة بينما قدم 68 تمريرة حاسمة.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات