جميع المباريات

إعلان

انتظره 4 ساعات.. ورسالة غامضة من بيب.. قصة مهووس جوارديولا في أسوان (صور)

رغم الاجراءات الأمنية المشددة على بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، وأسرته في مصر، إلا أن هناك من يحاول كثيرًا من أجل التقاط صورة معه لأنه أيقونة لشعب كرة القدم حول العالم.

بيب جوارديولا المدرب الذي نقل مانشستر سيتي لمرحلة جديدة بعد أن توج بثلاثية تاريخية في الموسم الماضي، "الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا"، أصبح حلم كل مشجع كرة قدم أن يلتقط معه صورة.

ورغم صعوبة الوصول لبيب جوارديولا أثناء رحلته في مصر التي بدأت من الأهرامات الثلاثة ومن ثم وصل إلى معبد إدفو بأسوان، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي تفاجأت ببعض الصور البسيطة للمدرب صاحب الـ52 عامًا مع الجماهير المصرية.

وكان أحد جماهير كرة القدم في مصر "أحمد غانم" عاشق المدرب الإسباني، حيث يراه ضمن الأفضل في تاريخ الساحرة المستديرة، بالإضافة إلى ذلك عشقه لنادي مانشستر سيتي منذ 2010.

وانتهز "أحمد غانم" فرصة وجود بيب جوارديولا في أسوان، وقرر الوصول إليه من أجل التقاط صورة، إلا أنه تفاجأ بالمدرب الإسباني يوقع على قميصه كاتبًا له رسالة: "لك كل التوفيق يا أحمد، أعشقك وأعشقك للأبد"، وذلك بعد أن انتظره 4 ساعات خارج المعبد.

وأكد أحمد غانم في تصريحات خاصة ليلا كورة، أنه من عشاق نادي مانشستر سيتي، بالإضافة إلى أنه يحب طريقة لعب بيب جوارديولا كثيرًا، حتى أن أصدقاءه ينادونه بجوارديولا.

وكان جوارديولا قد اختار مصر من أجل قضاء أجازته بين المواسم قبل العودة مجددًا إلى إنجلترا، لبداية الموسم الكروي الجديد الذي يواجه فيه تحديات كبيرة بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالإضافة إلى الحفاظ على لقب الدوري والكأس.

اقرأ أيضاً..

منظم رحلة بيب ليلا كورة: جوارديولا انبهر بشعبية الأهلي.. وأثنى على صلاح (صور)

"قالك هيلاعب مين قدام الأهلي؟".. قصة هدية "بيكاسو الأقصر" لجوارديولا (صور)

"هدية خاصة كانت في انتظاره".. جوارديولا يزور معبد الكرنك بالأقصر (صور وفيديو)

"ذكرى سيئة وزيارة لن يقوم بها".. ماذا حدث لجوارديولا في آخر زيارة له لمصر؟ (صور)

"من الأهرامات إلى أبو سمبل".. يلا كورة ينشر تفاصيل زيارة جوارديولا لمصر (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
النمسا

النمسا

0 1
تركيا

تركيا

7

عرضية داخل المنطقة حولها فيليب ليينهارت رأسية قوية ولكن كرته علت العارضة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن