جميع المباريات

إعلان

"تدعيم الدفاع و3 لاعبين في الوسط".. ذا أتلتيك تكشف خريطة انتقالات ليفربول الصيفية

ليفربول

ليفربول

يستهدف ليفربول إلى دخول سوق الانتقالات الصيفية بقوة من أجل إعادة بناء الفريق مجددًا خاصة بعد موسم مخيب محلي بخسارة ثلاثة ألقاب وأوروبي بالخروج من دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

وأعلنت إدارة ليفربول في الأيام القليلة الماضية رحيل أربعة لاعبين بداعي نهاية عقودهم عقب الموسم الجاري، وهم: جيمس ميلنر - روبرتو فيرمينو - أليكس أوكسليد تشامبرلين - نابي كيتا.

وبحسب صحيفة "ذا أتلتيك" الأمريكية، فإن ليفربول يرغب في تدعيم مركز حراسة المرمى خاصة بعد طلب الحارس كيفين كيليهير في الرحيل من أجل الحصول على فرصة المشاركة بصورة منتظمة.

وحدد نادي ليفربول 20 مليون جنيه إسترليني من أجل السماح بحارسه الأيرلندي للرحيل وسط اهتمامات من نادي برينتفورد.

وذكرت الصحيفة، أن ليفربول يرغب في تدعيم الجانب الدفاعي بلاعب وأيضًا بثلاث صفقات في وسط الملعب، وهم: أليكسيس ماك أليستر لاعب برايتون، وماسون ماونت لاعب تشيلسي، ورايان جرافينبيرش لاعب بايرن ميونيخ.

ويصارع نادي ليفربول للمنافسة على مقعد بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد ضمان مانشستر سيتي وأرسنال أول بطاقتين، واقتراب نيوكاسل من البطاقة الثالثة، ليكون المنافسة مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

ويتواجد ليفربول في المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 65 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد إلا أن الأخير يمتلك مباراة أقل ضد تشيلسي بجانب مواجهة بورنموث وفولهام.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول في الجولة المقبلة ضد أستون فيلا على ملعب "أنفيلد"، ثم يختتم موسمه بلقاء ساوثامبتون في إطار الجولة الـ38.

اقرأ أيضًا..

إينرامو ليلا كورة: الأهلي لم يتوقع الفوز في الذهاب.. وموعد رحيل معلول غير مناسب

"شغل سماسرة".. الاتحاد المغربي ينفي ليلا كورة طلب 100 ألف دولار لمواجهة مصر وديًا

تعرف على القناة المجانية الناقلة وطرق المشاهدة ومعلق مباراة الأهلي والترجي

تقارير: ميندي على رادار توتنهام

رسميا.. باريس سان جيرمان يجدد عقد ماركينيوس

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg