جميع المباريات

إعلان

كانسيلو وصفقة تاريخية.. ذا صن تكشف ملامح صفقات أرسنال الصيفية

كانسيلو

كانسيلو لاعب بايرن ميونيخ المعار

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الأربعاء، عن خطة إدارة أرسنال في تدعيم الفريق خلال الموسم المقبل في ظل أن "الجانرز" سيخوض منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

"ذا صن" ذكرت أن مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال يرغب في التعاقد مع الدولي البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي والمعار لصفوف بايرن ميونيخ منذ يناير الماضي.

ويثق نادي أرسنال في حسم صفقة كانسيلو خاصة أن الإدارة اللندنية نجحت في الصيف الماضي بضم ثنائي مانشستر سيتي جابرييل جيسوس وأولكسندر زينتشينكو.

وتقول الصحيفة، إن إدارة مانشستر سيتي مترددة في الموافقة على رحيل كانسيلو إلى صفوف أرسنال خاصة مع محاولات "الجانرز" للفوز بالدوري الإنجليزي وتدعيم صفوفه أملاً في إعادة لقب بريميرليج الذي لم يتحقق منذ عام 2004.

وأشارت "ذا صن" أن في حال عدم التعاقد مع كانسيلو، سيتجه النادي الإنجليزي إلى اللاعب البديل وهو إيفان فريسندا لاعب فريق بلد الوليد الإسباني.

وأوضحت الصحيفة، أن نادي أرسنال ينتظر مصير فريق بلد الوليد وصراعه من الهبوط وهنا إذا هبط الفريق سيستغل النادي اللندني الفرصة للحصول على خدمات اللاعب بسعر قليل.

الصفقة الأهم والتي تحاول إدارة أرسنال لحسمها في الصيف المقبل وهو التعاقد مع قائد وست هام ديكلان رايس والذي يرغب في الرحيل عن "المطارق" في الصيف المقبل.

وأبدى نادي أرسنال استعداده لدفع 92 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم صاحب الـ24 عامًا، حيث دخل ديكلان رايس ضمن اهتمامات أكثر من نادٍ لعل أبرزهم تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وإذا تمت صفقة ديكلان رايس مقابل 92 مليون جنيه إسترليني، ستكون أغلى صفقة في تاريخ المدفعجية منذ التعاقد مع نيوكولاس بيبي قادمًا من ليل الفرنسي في صيف 2019 مقابل 80 مليون جنيه إسترليني تقريبًا.

اقرأ أيضا:

توقع "الحاسوب الخارق" لموقعة مانشستر سيتي وريال مدريد 

ماذا قال أنشيلوتي للاعبي ريال مدريد قبل مباراة السيتي؟ 

زانيتي: أتمنى أن يتجنب إنتر ميلان مواجهة ريال مدريد 

مانشستر يونايتد يسعى لاستدراج ماني إلى خيانة ليفربول 

إيدرسون vs كورتوا.. الأرقام تقف حائرة بين حارسي العرين 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg