جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سيتي يعود إلى القمة.. رشوة برشلونة.. واجتماع بشأن مستقبل نيمار

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

سيتي يعود إلى القمة

عاد فريق مانشستر سيتي إلى قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب فوزه على أرسنال، بنتيجة (3-1)، في لقاء مؤجل من الجولة 12 من "بريميرليج".

واستطاع فريق مانشستر سيتي من استغلال الأخطاء الكارثية التي ارتكبها دفاع فريق أرسنال، ليعود رجال بيب جوارديولا إلى صدارة الدوري الإنجليزي.

ذا صن

تشيلسي يريد نيمار

دخل نادي تشيلسي الإنجليزي، في مفاوضات مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضمه خلال الصيف المقبل.

وسافر تود بوهلي مالك نادي تشيلسي إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل بدء المفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل ضم نيمار إلى البلوز.

ميرور

مشاكل تشيلسي تستمر

استمرت مشاكل فريق تشيلسي الإنجليزي، ولكن هذه المرة على المستوى الأوروبي، بعدما تعرض للهزيمة أمام بروسيا دورتموند الألماني في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقاد هدف كريم أديمي لتحقيق الفوز لدورتموند على حساب تشيلسي في ألمانيا، وجعل فريق البلوز قريباً من توديع دوري أبطال أوروبا مبكراً.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

صفقة برشلونة

أتم نادي برشلونة، الحصول على توقيع اللاعب المكسيكي جوليان أروجو، قادمًا من لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، لكنه لن يتمكن من المشاركة مع فريق تشافي في موسم 2022-2023.

كان برشلونة اتفق مع لوس أنجلوس على ضم أروجو في يناير 2023، لكن الوثائق الرسمية وصلت بعد 18 ثانية فقط من موعد إغلاق سوق الانتقالات الشتوية.

الظهير الأيمن قد يشارك مع برشلونة، إذا ما تمكن الرئيس خوان لابورتا من كسب استئنافه المقدم في محكمة "كاس"، أو اللجوء إلى إعارته حتى يونيو 2023.

آس

رشوة برشلونة

دفع برشلونة، 1.4 مليون يورو إلى شركة مملوكة إلى خوسيه ماريا نيجريرا، الحكم الذي تولى منصب نائب رئيس لجنة الحكام في الدوري الإسباني، سابقًا، حتى عام 2018.

تحقيقات المدعي العام أكدت أن برشلونة دفع المبلغ المذكور على مدار 3 سنوات على الأقل بين 2016 و2018، من أجل ضمان عدم اتخاذ أي قرارات تحكيمية ضد النادي الكاتالوني.

ماركا

اعتداء راموس

اعتدى سيرجيو راموس، بعد نهاية مباراة خسارة باريس سان جيرمان الفرنسي (1-0) على يد بايرن ميونخ الألماني، على أحد المصورين، إذ دفعه بـ"عنف غير مبرر".

راموس كان غاضبًا من الخسارة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ما تصادف مع ازدحام المصورين حول اللاعبين، ليجد نفسه محاطًا بـ3 منهم، قبل أن يعتدي على أحدهم، في مشهد التقطته كاميرات المشجعين الحاضرين في ملعب حديقة الأمراء.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

ديبالا يكشف حقيقة انتقاله لليونايتد

كشف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب روما الإيطالي، حقيقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي.

وقال نجم روما في المؤتمر الصحفي لمباراة سالزبرج في الدوري الأوروبي: "أنا أحترم العقد مع روما، لكن لا أعرف ماذا سيحدث في نهاية الموسم".

وأضاف: "أنا لا أعرف عن مستقبلي شيئا؛ أود أن أواصل التدريب مع مورينيو لأنه من الأفضل، وأريد أن أفوز معه، لا أفكر إلا في القيام بعمل جيد غدًا، وأريد أن أساعد الفريق في التأهل".

لاجازيتا ديلو سبورت

إبراهيموفيتش يتدرب مع نجله

شارك زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب ميلان، نجله ماكسيميليان في تدريبات ميلان وذلك بعد خروجه من قائمة مباراة توتنهام في دوري أبطال أوروبا.

ولعب إبراهيموفيتش في الحصة التدريبية كقلب هجوم مع نجله في ميلان، رفقة فريق تحت 18 عاما، فيما لعب ابنه كجناح.

ويغيب إبراهيموفيتش عن الملاعب منذ مايو 2022 وتم استدعاؤه للمشاركة في أول مباراة له هذا الموسم الأسبوع الماضي ضد تورينو.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

اجتماع بشأن مستقبل نيمار

التقى تود بوهلي مالك نادي تشيلسي مع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية (باريس) من أجل مناقشة احتمالية انضمام البرازيلي نيمار إلى البلوز في الصيف المقبل.

وحدثت خلافات بين نيمار والمدير الرياضي لباريس لويس كامبوس مؤخرًا، وهو ما قد يُمهد لرحيل اللاعب البرازيلي والذي يبدو أنه بات غير سعيد.

ويبدو أن تشيلسي مستعدا لدفع 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع نيمار.

مدرب باريس مهدد

بات موقف كريستوف جالتييه المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان في موقف صعب بعد الهزائم التي تعرض لها في المباريات الأخيرة أمام مارسيليا بالكأس وموناكو بالدوري، بالإضافة إلى الخسارة من بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا.

وتضاعف رصيد جالتييه عند مسؤولي باريس بعد 3 هزائم متتالية، وسيتم التدقيق في نتائج باريس سان جيرمان، حيث لم تتحمل إدارة النادي أي صفعة آخرى.

الصحافة الألمانية

بيلد

بايرن لازال يريد هاري كين

لازال نادي بايرن ميونيخ حريصا على التعاقد مع مهاجم توتنهام هاري كين والذي يرتبط بعقد مع السبيرز حتى عام 2024.

ويعد كين هو الهدف الأول بالنسبة لبايرن ميونيخ، حيث يتمنى مسؤولو البافاري عدم تمديد المهاجم الإنجليزي لعقده مع توتنهام من أجل الحصول على خدماته.

سكاي سبورتس

130 مليون يورو.. صفقة ضخمة لبايرن

من المحتمل أن يُبرم نادي بايرن ميونيخ صفقة ضخمة جديدة بتمديد عقد الرعاية مع شريكه أليانز وذلك لمدة 10 سنوات مقبلة.

وطبقًا لهذه الصفقة، سيزيد دخل بايرن من 8 مليون يورو إلى 13 مليون يورو سنويًا، مما يعني إجمالي 130 مليون يورو على مدى السنوات العشر المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg