جميع المباريات

إعلان

اليونايتد يبني تمثالا لفيرجسون بملعب أولد ترافورد تخليدا لاسمه

السير اليكس فيرجسون في ويمبلي

سير أليس فيرجسون

أ. ف. ب.:

سيكشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تمثال لمدربه الحالي السير الاسكتلندي اليكس فيرجوسون في ملعب اولد ترافورد نهاية الشهر الحالي بحسب ما أعلن النادي.

واحتفل فيرجوسون اليوم الثلاثاء بذكرى 26 سنة على توليه مهام الإشراف على يونايتد بعد فترة ناجحة مع ابردين، وسيضع له النادي تمثالا بارتفاع 9 أقدام قام بنحته فيليب جاكسون، وسيتم الكشف عنه في 23 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

وجاء في بيان للنادي: "سيوضع التمثال في مكان بارز بالقرب من مدرج السير اليكس فيرجوسون الذي كان يعرف سابقا بالمدرج الشمالي الذي تغير اسمه العام الماضي تكريما لإنجازاته".

ويعتبر فيرجوسون من أنجح المدربين في تاريخ الكرة البريطانية، بعد قيادته يونايتد لإحراز لقب الدوري 12 مرة ولقب دوري أبطال أوروبا مرتين، كما قاد ابردين الى لقب الدوري الاسكتلندي ثلاث مرات ولقب كأس الكؤوس الأوروبية.

ويضم ملعب اولد ترافورد تماثيل مات بازبي الذي قاد الشياطين الحمر للقبه الأوروبي الأول عام 1968، وثلاثي يونايتد في الستينيات الايرلندي الشمالي جورج بست والاسكتلندي دنيس لو وبوي تشارلتون.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

2 1
برشلونة

برشلونة

55

برشلونة يسجل.. وجاء الهدف بعد خطأ ساذج من حارس أوساسونا في تمرير الكرة بيده قطعها باو فيكتور وسدد من مسافة بعيدة فشل حارس اوساسونا في التعامل معها وتهادت الكرة إلى داخل الشباك