جميع المباريات

إعلان

والد بن عرفة يعتدي على موكله أمام مقر الاتحاد الفرنسي!

حاتم بن عرفة

بن عرفة يواجه تحقيقا بشأن ما بدر منه في اليورو

وكالة الأنباء الإسبانية:

قام والد اللاعب الفرنسي الدولي حاتم بن عرفة اليوم "الجمعة" بضرب وكيله أمام مقر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في الوقت الذي يتم فيه استجواب ابنه بشأن ما صدر منه من سلوكيات خلال كأس أمم أوروبا يورو 2012.

وأمام مدخل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وجه كامل بن عرفة ضربة قوية لوكيل أعمال لاعب نيوكاسل الإنجليزي ميشيل أوازين، وصاح فيه قائلا: "لقد سلبتني ابني، ألا تشعر بالخجل؟ لقد سلب ابني مني منذ نحو ثلاثة أعوام".

وأوضح والد اللاعب أنه لم يره منذ خمسة أشهر وأنه توجه إلى مقر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لكي يدعم ابنه.

وكان وكيل اللاعب قد أكد لوسائل الإعلام الفرنسية أن بن عرفة لا يتحدث مع والده منذ فترة، وطالب كامل بالتحلي "بشيء من الكرامة".

يشار إلى أن بن عرفة يتم استجوابه اليوم هو وثلاثة آخرين من لاعبي منتخب الديوك بسبب ما حدث في البطولة القارية هم: جيريمي مينيز وسمير نصري ويان مفيلا.

وكان بن عرفة قد أثار الجدل بدخوله في مشادة كلامية مع المدرب لوران بلان عقب الخسارة أمام السويد بهدفين في الدور الأول، في حين مازح مينيز قائد الفريق هوجو لوريس بشكل اعتبره المسئولون غير لائق خلال الخسارة من إسبانيا بنفس النتيجة في ربع النهائي.

وشهدت المباراة ذاتها تطاولا لفظيا من جانب نصري بحق أحد الصحفيين، فيما رفض مفيلا مصافحة بلان عند استبداله وخلع قميص المنتخب سريعا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg