جميع المباريات

إعلان

بعد ثبوت برائته..الاتحاد الإنجليزي يفتح تحقيقا في واقعة عنصرية تيري

تيري

تيري وفيرديناند

لندن - وكالة الأنباء الأسبانية:

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم عن فتح تحقيق في واقعة توجيه جون تيري مدافع فريق تشيلسي عبارات عنصرية إلى مواطنه أنتون فيرديناند مدافع كوين بارك رينجرز، بعد ساعات من تبرئته من التهمة في أحد محاكم لندن.

وأوضح الاتحاد الإنجليزي على موقعه الرسمي اليوم "الاتحاد سيتخذ قرار المحكمة في الاعتبار، ولكنه سيبدأ تحقيقا منفصلا في الواقعة، ولا يوجد المزيد من التعليقات في الوقت الراهن".

ويأتي ذلك البيان بعد أن قضت محكمة في لندن اليوم بتبرئة المدافع الإنجليزي جون تيري، من اتهامات العنصرية ضد أنتون فيرديناند لعدم كفاية الأدلة.

ومثل تيري صباح اليوم أمام محكمة ويستمنستر، بتهمة العنصرية والإخلال بالنظام، وتوجيه عبارات عنصرية لمدافع كوين بارك رينجرز، في 31 أكتوبر من العام الماضي.

واعتمدت النيابة العامة في توجيه هذا الاتهام على شريط مصور يظهر فيه تيري وهو يوجه عبارات يعتقد بانها عنصرية ضد مواطنه فرديناند، ولكن تيري ينفى صحة هذا الأمر.

وكان من المقرر أن تعقد جلسات المحاكمة قبل بضعة أشهر ولكن تم تأجيلها لكي يتمكن تيري من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" مع منتخب بلاده.

يذكر أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر تجريد تيري من شارة قيادة منتخب إنجلترا للمرة الثانية على التوالي بسبب اتهامه بالعنصرية وهو ما أدى إلى استقالة المدرب الإيطالي فابيو كابيللو اعتراضا على هذا القرار.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg