جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 9 غيابات تضرب تشيلسي قبل مواجهة أستون فيلا

تشيلسي

فريق تشيلسي

ضربت الإصابة بفيروس كورونا صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث يفقد البلوز جهود 6 من لاعبيه بسبب "كورونا"، بالإضافة لغياب 3 للاعبين بسبب الإصابة.

ويستعد تشيلسي لمواجهة أستون فيلا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى تشيلسي في الفترة الأخيرة، بسبب تراجع نتائجه، بعد التعادل في آخر جولتين له في الدوري الإنجليزي أمام، إيفرتون وولفرهامبتون على الترتيب.

وابتعد تشيلسي عن صراع صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل البلوز المركز الثالث برصيد 38 نقطة، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

وكشفت تقارير أن تشيلسي يفقد جهود 9 لاعبين من صفوفه، في مواجهة أستون فيلا القادمة، وتعرض كاي هافيرتز هداف البلوز في بريميرليج برصيد 7 أهداف عن الفريق، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وارتفع عدد إصابات لاعبي تشيلسي بفيروس كورونا إلى 6 لاعبين هم، كاي هافيرتز، روبن لوفتوس تشيك، تيمو فيرنر، بن تشيلويل، كالوم هودسون أودوي، روميلو لوكاكو

ويغيب عن تشيلسي بسبب الإصابة كل من تريفوه تشالوباه، أندرياس كريستنسن، وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة توماس توخيل، إراحة نجولو كانتي بسبب تعرضه للإجهاد.

وأصبح توخيل في موقف لا يحسد عليه، لغياب 9 لاعبين عن تشكيلته، منهم هداف الفريق هافيرتز، وروميلو لوكاكو مهاجم الفريق.،

وقال توخيل في تصريحات صفحفية: " "أشعر بالإحباط نعم لأننا قادرون على المنافسة، هذا هو سبب عملنا هنا، ولكن الغيابات كبيرة، بإمكانك التعامل مع المشكلة مرة، لكن المشكلة ما زالت هناك، سيغيبون لمدة 10 أيام وفيها 3 مباريات".

ورفضت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز، طلب تشيلسى بإلغاء مباراة وولفرهامبتون الأخيرة على الرغم من مخاوف السلامة الواضحة، بسبب قدرة البلوز على إشراك فريق كامل.

وكان توخيل خاض مباراة وولفرهامبتون الأخيرة في الدوري، بتشكيل إجباري في ظل الغيابات، وجلس على مقاعد البدلاء 6 لاعبين فقط من بينهم حارسين مرمى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg