جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ميسي يلوم لابورتا.. وتحذير لتوتنهام

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تحذير لتوتنهام من كونتي

الإيطالي أنطونيو كونتي بات قريبا للغاية من تدريب نادي توتنهام هوتسبير بعد إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو.

لكن توتنهام عليه أن يحذر، فبالرغم من تفوق كونتي وحصده بطولات الدوري مع يوفنتوس وإنتر وتشيلسي، إلا أنه يرحل في النهاية بصورة سيئة عن الفريق ويخلف ورائه الصدامات.

ذا صن
ميسي يلوم رئيس برشلونة

وجه ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان اللوم إلى رئيس برشلونة بسبب تصريحاته حول رحيل أسطورة كتالونيا الصيف الماضي.

ميسي نفى طلب أي شخص منه اللعب مجانا مع فريق برشلونة كما أثير في الفترة الماضية.

راتب ضخم

اتفق نادي توتنهام مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي على قيادة الفريق في الفترة المقبلة مقابل راتب سنوي يبلغ 15.5 مليون إسترليني.

مدرب تشيلسي السابق ينتظر توقيع العقود مع النادي اللندني الذي أقام مدربه سانتو لسوء النتائج.

الصحافة الإسبانية
ماركا
ميسي يرد على لابورتا

أجرى الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، مقابلة رد فيها على تصريحات خوان لابورتا رئيس برشلونة بشأن الاقتراح بأنه كان بإمكانه البقاء في كامب نو إذا قرر اللعب مجانًا.

وقال ميسي: "فعلت كل ما بوسعي للبقاء، لم يُطلب مني في أي وقت اللعب مجانًا، طُلب مني تخفيض راتبي بنسبة 50 في المائة ووافقت على ذلك دون أي مشاكل، كنا على استعداد لمساعدة النادي وكانت أمنيتي البقاء".

وأضاف: "لم يطلب مني أحد اللعب مجانًا، لكن في نفس الوقت أعتقد أن ما قاله الرئيس غير مناسب، لقد آلمني ذلك لأنني لا أعتقد أنه كان بحاجة إلى قول ذلك، هذا يخلق تكهنات أو يجعل الناس يفكرون بأشياء لا أعتقد أنني أستحقها".

حلم زيدان الذي لم يتحقق

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، عن حلمه الذي لم يتمكن من تحقيقه خلال مسيرته كلاعب وهو تمثيل صفوف مارسيليا.

وقال زيدان في تصريحات لصحيفة "La Provence" الفرنسية: "أنا من مارسيليا ، لقد غادرت في عمر صغير جداً ولا أعيش هنا، لكنني أعود من وقت لآخر وأعلم فقط أنني من مارسيليا، والأمر سيكون كذلك مدى الحياة".

وأضاف: "عندما كنت صغيرًا في سن 15 أو 16 أو 17 عامًا، كنت في المدرجات أشاهد مباريات مارسيليا، وقلت لنفسي يومًا ما (لما لا؟) لكن ذلك لم يحدث، كان من الممكن أن يكون شيئًا قويا بيني وبين النادي".

آس
باريس يدرس فسخ عقد راموس

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن باريس سان جيرمان يفكر في فسخ عقد مدافعه الإسباني سيرجيو راموس المنضم حديثا لفريق العاصمة.

وقالت صحيفة "لو باريزيان الفرنسية" إنه سيتعين على باريس التوصل لاتفاق مع قائد ريال مدريد السابق لارتباطه بعقد حتى عام 2023.

وانضم راموس إلى PSG خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، لكن لم تسنح له فرصة المشاركة مع الفريق الفرنسي حتى الآن بسبب الإصابة.

سبورت
غياب أجويرو

أصدر نادي برشلونة بيانا رسميا يعلن فيه غياب لاعبه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بعد خضوعه لفحوصات طبية على القلب.

وقال برشلونة في بيانه الطبي مساء اليوم الإثنين: "خضع كون أجويرو لعملية تشخيص وعلاج من قبل الدكتور جوزيب بروغادا".

وأضاف: "اللاعب أصبح غير متاح للمشاركة، وخلال الأشهر الثلاثة المقبلة، سيتم تقييم فعالية العلاج من أجل تحديد عملية شفائه.

الصحافة الإيطالية
سبورت ميدياسيت
إيقاف حكم روما وميلان

تعرض الحكم فابيو ماريسكا للإيقاف لمدة مباراتين بعد أدائه في المباراة المثيرة للجدل بين روما وميلان بالدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز الروسونيري 2-1.

وارتكب الحكم ماريسكا (40 عاما) أخطاء في المباراة بعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لروما، ومثلها لميلان بعد سقوط زلاتان إبراهيموفيتش داخل المنطقة.

وكان جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، رفض التعليق على أداء الحكم ماريسكا بعد المباراة وقال إنه يريد تجنب الإيقاف.
سكاي سبورت


كونتي إلى توتنهام

اقترب أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لإنتر ميلان، من التوصل لاتفاق مع نادي توتنهام لتولي القيادة الفنية للفريق خلفا لنونو سانتو الذي تمت إقالته.

وأصبحت مسألة انتقال كونتي إلى توتنهام مسألة وقت، وسيسافر المدرب إلى شمال لندن بمجرد تصحيح آخر التفاصيل بين المدرب وإدارة السبيرز.
ويبدو أن توتنهام مستعد الآن لضمان ميزانية كبيرة لكونتي لفترة الانتقالات في يناير المقبل، حيث رفض المدرب قيادة النادي الصيف الماضي بعدما أراد تدعيم الفريق.

الصحافة الألمانية
بيلد
هجوم على كيميتش

هاجم بول برايتنر لاعب بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني السابق، جوشوا كيميتش لاعب الفريق البافاري بسبب رفضه الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وقال برايتنر إنهم ليسوا بحاجة للدخول في جدال مع أي شخص للحصول على التطعيم، موجها حديثه لكيميش:"الأمر لا يتعلق بكونك نموذجًا يحتذى به، ولكن يتعلق به شخصيا".

كيكر
عودة ناجلسمان

يعود جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونيخ إلى مقاعد الفريق البافاري في مواجهة بنفيكا يوم الثلاثاء بدوري الأبطال.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أعتقد أن الاختبار سيكون سلبيا صباح الثلاثاء" مشيرًا إلى أنه لم يعد يعاني من أي أعراض.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مسيرة رائعة لزلاتان

في عمر الـ40 ما زال زلاتان إبراهيموفيتش يتألق ويسجل، بمسيرة استمرته لأكثر من 20 عاما.

أهداف زلاتان وصلت إلى الرقم 400 في كل بطولات الدوري التي زارها في أوروبا.

لوموند
وهبي الخزري يسجل رقما قياسيا

سجل اللاعب وهبي الخزري رقما قياسيا في الدوري الفرنسي بعدما سجل هدفا من على بعد 68 مترا من المرمى.

اللاعب التونسي نجم فريق سانت تيان دك شباك ميتز بصاروخية منحته رقما قياسيا كأبعد هدف يتم تسجيله في تاريخ الدوري الفرنسي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg