جميع المباريات

إعلان

فانتسي البريميرليج.. صدمة بسبب برونو وصلاح.. من "كابتن" هذا الأسبوع؟ (فيديو)

يوسف

مين يكون كابتن الأسبوع الجديد في بريميرليج

في الحلقة السابقا تعلمنا درسًا قاسيًا وهو أنه ليس بالضرورة أن يكون الغالي ثمنه فيه عند اختيار الكابتن.

وقبل أن نبدأ نذكر جميع قراء يلا كورة بالانضمام إلى دوري الفانتسي الخاص بنا من خلال هذا الرابط.


شاهدنا إخفاق كبير من أغلى لاعبين الفانتسي محمد صلاح وبرونو فرناندز. فالنجم المصري أحرز 3 نقاط فقط أما بالنسبة لنجم المان يو لم يسجل سوى نقطة يتيمة، وكان هذا الأمر في غاية السوء لمعظم مدربين الفانتسي حول العالم بعد ما منحوه شارة الكابتنه لكليهما في هذه الجولة بعد أداء كبير من الثنائي في الجولة الافتتاحية.
 
 في هذي الحلقة نتحدث عن زلزال أصاب عالم كرة القدم وهو إنتقال الدون رونالدو من اليوفي إلى صفوف مانشستر سيتي وهو الغريم التقليدي لفريقه القديم مانشستر يونايتد . ما هو سبب إلحاح رونالدو على الهروب من إيطاليا؟ نعم فقد أمضى موسم مخيب للأمال مع بيرلو في العام السابق ولكن في هذا الموسم تعاقدوا مع مدرب من الطراز الرفيع وهو ماسيمليانو أليجري وأيضاً تعاقد اليوفى ما أحد نجوم المنتخب الإيطالي في صيف اليورو وهو مانيول لوكاتيلى أيصا إستفاد اليوفي من ضعف صفوف بطل الدوري إنتر بعد ما فقد مدربه كونتى وأفضل عناصره لوكاكو الذي انضم لفريق تشيلسي الإنجليزي.



وفيما يتعلق بأفضل لأفضل الفانتسي لهذا الاسبوع فالخيار الامثل سيكون نجم هجوم ويست هام مايكل انتونيو. انتونيو يعيش بداية للموسم تاريخية سجل 3 أهداف وصنع 3 في أول مباراتين بالإضافة للحصول على العلامة الكاملة في نقاط البونص.  أيضاً سيلعب ويست هام ضد دفاع كرستال بالاس  الذي إستقبل 3 أهداف من تشيلسي ولم يسجل أي هدف حتى الأن فى الدوري.

شاهد باقى الحلة للتعرف على المزيد من أسرار الفانتسى

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg