جميع المباريات

إعلان

فيديو..معجزة أجويرو أمام نيوكاسل حلم صلاح لتحقيق الحذاء الذهبي الثالث

صلاح وأجويرو

صلاح بحاجة لتكرار معجزة أجويرو

بات محمد صلاح نجم وهداف ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بعيداً عن الحذاء الذهبي الثالث على التوالي قبل جولة من النهاية، لكن ما يزال الأمل قائماً.

محمد صلاح فاز بالحذاء الذهبي قبل موسمين بتسجيل 32 هدفاً، وفي الموسم الماضي توج بلقب الهداف برصيد 22 هدفاً متساوياً مع زميله ساديو ماني والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال.

وفي الموسم الحالي يحتل محمد صلاح المركز الرابع في جدول الترتيب قبل جولة من النهاية برصيد 19 هدفاً، بفارق 4 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي المتصدر.

داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون يحتل المركز الثاني برصيد 21 هدفاً، ويأتي بيير إيمريك أوباميانج في المركز الثالث برصيد 20 هدفاً، ثم محمد صلاح ورحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي بهدف واحد أقل من مهاجم أرسنال.

وبات محمد صلاح بحاجة لتسجيل 4 أهداف على الأقل لمعادلة جيمي فاردي إذا لم يسجل مهاجم ليستر سيتي في الجولة الختامية، وذلك من أجل الفوز بالحذاء الذهبي.

وفي حالة تسجيل محمد صلاح خمسة أهداف سينفرد بلقب الهداف إذا لم يتخطى منافسيه 23 هدفاً، لكن الأمر بحاجة إلى معجزة حدثت من قبل أمام نيوكاسل الذي سيواجهه ليفربول في الختام.

في موسم 2015-2016 واجه مانشستر سيتي فريق نيوكاسل يونايتد في ملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وظهر ملك ملعب الاتحاد سيرجيو أجويرو الهداف التاريخي للسيتي ليحقق معجزة بتسجيل 5 أهداف في 20 دقيقة فقط.

خماسية أجويرو في نيوكاسل باتت الأسرع في التاريخ لأي لاعب في بريميرليج، والآن أصبح لدى محمد صلاح أملاً في محاكاة خماسية أجويرو ضد نفس الفريق لتحقيق حلم الحذاء الذهبي الثالث.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الأهلي

الأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg