جميع المباريات

إعلان

وكيل جورجينيو يلمح لانتظار عرض يوفنتوس

جورجينيو

جورجينيو

ألمح جورجي سانتوس وكيل الإيطالي جورجينيو لاعب خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي لانتظار اللاعب تقديم نادي يوفنتوس عرضًا رسميًا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وانتقل جورجينيو البالغ من العمر 28 عامًا إلى صفوف تشيلسي مقابل 50 مليون يورو، عام 2018، عقب تعاقد نادي العاصمة الإنجليزية مع المدير الفني ماوريتيسيو ساري، مدربه السابق في فريق نابولي.

ورحل ساري عن مقعد القيادة الفنية لفريق تشيلسي، بعد موسم واحد قاده خلاله للتتويج بلقب الدوري الأوروبي، وتولى القيادة الفنية لفريق يوفنتوس، قبل أن يخرج جورجينيو مؤخرًا من حسابات مدربه الحالي فرانك لامبارد.

وأكدت تقارير إيطالية أن يوفنتوس يسعى للتعاقد مع جورجينيو، الذي يعد أحد أبرز اللاعبين المفضلين للمدير الفني ماوريتسيو ساري، لكن حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لم يتحرك رسميًا للتعاقد مع اللاعب.

وقال سانتوس في تصريحات نقلها موقع "يوفي نيوز": "ساري يؤمن أنه في حاجة إلى لاعب مثل جورجينيو، لكنني لا أعلم خطط يوفنتوس، نحن في انتظار اتفاق يوفنتوس وتشيلسي."

وأضاف وكيل أعمال جورجينيو: "أعرف فابيو باراتيتشي (المدير الرياضي ليوفنتوس) جيدًا، لكنه لم يتواصل معي على الإطلاق بشأن جورجينيو."
وأكدت العديد من التقارير البريطانية والألمانية أن تشيلسي اقترب بشدة من التعاقد مع كاي هافرتز، لاعب خط وسط فريق باير ليفركوزن الألماني، في صفقة قد تبلغ قيمتها 90 مليون يورو، وهو ما يمهد لرحيل جورجينيو خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg